آخر الأخبار
 - كشفت الممثلة ليليا الأطرش أنها تقبل الأدوار الجريئة لكن لابد أن يخضع إلى عدة شروط، مؤكدة أنها تنتمي لشلة فنية, مشيرة إلى أن الحب الصادق لم يعد موجوداً بسهولة
ونقلت شبكة (CNN) الإخبارية عن الأطرش أنها تقبل بالأدوار الجريئة بشروط أولها أن تكون ذات ضرورة درامية في العمل، وأن لا يكون الهدف منها التسويق فقط.

الأحد, 23-ديسمبر-2012 - 09:58:12
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

كشفت الممثلة ليليا الأطرش أنها تقبل الأدوار الجريئة لكن لابد أن يخضع إلى عدة شروط، مؤكدة أنها تنتمي لشلة فنية, مشيرة إلى أن الحب الصادق لم يعد موجوداً بسهولة
ونقلت شبكة (CNN) الإخبارية عن الأطرش أنها تقبل بالأدوار الجريئة بشروط أولها أن تكون ذات ضرورة درامية في العمل، وأن لا يكون الهدف منها التسويق فقط.
 
وأضافت الأطرش عن الأدوار الجريئة أنا "برزت ضمنها من خلال مسلسلات (الخبز الحرام) و(العشق الحرام) و(أشواك ناعمة)، لكنها قلّت ربما بسبب تراجع الإنتاج في هذه المرحلة. وحقيقة الأدوار الجريئة تشكل لي حالة من التحدي، كما أنها مرتبطة بالواقع".
 
وأوضحت الأطرش أنها ترفض الدور في حال كانت لا تحمل رسالة وعبرة، تبرز أخطاء هذه التصرفات السيئة وأضرارها، وأنا لا أريد الوقوع في فخ مشكلة الإثارة، وتعمد وجود هذه المشاهد لغرض التسويق فقط.
 
وأكدت الأطرش أن تقديمها لعدد كبير من الأعمال في وقت قليل لا يدل على انتمائها "لشلة فنية."
 
ونفت الأطرش وجود مشروع خطوبة حالياً، بعد انفصالها عن خطيبها السابق، وأعادت سبب عدم اكتمال مشروع زواجها السابق إلى القسمة والنصيب، وأكدت أن الحب الصادق لم يعد موجوداً بسهولة، لذا باتت تمتلك حساسية ضد الكذب وتكتشفه سريعاً.
 
ولفتت الأطرش إلى أنه "ليس لديها أمراً تخفيه عن الجمهور وأنها إنسانة واضحة وصريحة ليس لديه ما تخشاه فضحه أمام الجمهور".
 
وقالت الأطرش عن مشاركتها هذا العام في عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة "مشاركتي في أدوار مختلفة دليل على حب الجمهور لي ورغبتهم في رؤيتي، الكل يعرف أن ما أحصل عليه من أدوار هو بسبب اجتهادي وقدرتي على التكيف مع كل الشخصيات، فكل عمل شاركت فيه له طابع وأحداث مختلفة".
 
وتنتمي ليليا الأطرش لأسرة عريقة نشأ منها فريد الأطرش وأسمهان وبدأت مسيرتها الفنية في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة وبرزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم ومن أعمالها حي المزار ومرايا مع المخرجين عدنان إبراهيم - مأمون البني - حاتم علي ونساء صغيرات وذي قار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)