آخر الأخبار
 - أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه عن سعادتها بحصول فيلمها "فيسبوك رومانس" على جوائز من مهرجان موناكو وإشادة الجمهور والنقاد به.

الثلاثاء, 18-ديسمبر-2012 - 13:22:41
مركز الإعلام التقدمي - القاهرة -

أعربت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه عن سعادتها بحصول فيلمها "فيسبوك رومانس" على جوائز من مهرجان موناكو وإشادة الجمهور والنقاد به.
وقالت لاميتا لـ"العربية.نت" إن الفيلم أظهر جماليات الأردن التي قد لا ينتبه لها الكثيرون فقد تم التصوير في بعض مناطق عمان الجميلة حيث تدور الأحداث حول إحدى الأسر الأردنية التي تعيش حالة التغيرات التي شهدها عصر التكنولوجيا وانتشار وسائل التواصل وأهمها "فيسبوك" وإيجابياته وسلبياته وإلى أي حد ساهم في إمكانية أن يكون هناك جفاء بين الأسر حيث اكتفى الكثيرون به وكفوا عن الزيارات العائلية.
وأوضحت أن العمل يتطرق كذلك إلى إيجابيات "فيسبوك" وكيف تغير العالم كله بسببه.
ووصفت لاميتا المشاركة في مهرجان موناكو وحصوله على ثلاث جوائز أن هذا شيء أسعدها للغاية لأنه أوصل عملا أردنيا إلى العالمية حيث بعد مشاركته في موناكو من المزمع أن يشارك في عدة مهرجانات عالمية وعربية أخرى وأوضحت أنها تهدي كل الجوائز التي حصل عليها الفيلم إلى كل شهداء الوطن العربي اللذين سقطوا دفاعا عن الحريات.
وأكملت أن فيلمها "فيسبوك رومانس" هو الفيلم العربي الوحيد حيث إن الدول المشاركة كانت من أوربا مثل إسبانيا وألمانيا وغيرها من الدول.
فيلم "فيسبوك رومانس" يشارك في بطولته من مصر الفنان محمد كريم ومن الأردن ربي عطالله ومحمد قاصد وساندرا قعوار والفنان الهولندي سالازارا والبريطاني إدوارد وإخراج محيي الدين قندور.


* العربية نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)