آخر الأخبار
 - على الرغم من أن الفنان تامر كثيرا ما يحب أن يفرض سياجا من السرية على حياته الشخصية كما حدث مع قصة زواجه التي أخفاها عن وسائل الإعلام رغم انتشار الشائعة بشكل كبير وبعد أن فاض به الكيل من التساؤلات أعلن الخبر بالفيديو على صفحته الرسمية على الـ «فيسبوك».

الثلاثاء, 11-ديسمبر-2012 - 19:15:29
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

على الرغم من أن الفنان تامر كثيرا ما يحب أن يفرض سياجا من السرية على حياته الشخصية كما حدث مع قصة زواجه التي أخفاها عن وسائل الإعلام رغم انتشار الشائعة بشكل كبير وبعد أن فاض به الكيل من التساؤلات أعلن الخبر بالفيديو على صفحته الرسمية على الـ «فيسبوك».
 أما الآن فنفس الموقف تقريبا يتكرر مع خبر حمل زوجته مطربة «ستار أكاديمي» المعتزلة بسمة بوسيل، حيث انتشر الخبر على نطاق واسع الأيام الماضية ومع انتشاره اختفت بسمة تماما. فبعد أن كان تامر يصطحبها في كل المناسبات التي يحضرها لم يحدث هذا مع حضوره عقد قران الممثل محمد رمضان، حيث حضر بمفرده دون بسمة ما ساهم في وضع علامات استفهام أخرى حول أن زوجته بالفعل حامل.
 وقد سألها الكثيرون من أعضاء صفحتها على الـ «فيسبوك»، بحسب ما ذكر موقع «سيدتي نت»، عن حقيقة الخبر إلا انها أيضا وبناء على أوامر تامر لم ترد وتفصح عن سرها وهو ما التزمه تامر أيضا الذي لم يعد يرد على هاتفه ما يؤكد خبر حملها في الشهر الرابع واستعداد تامر الفعلي لأن يحمل لقب أب للمرة الأولى.
 ومن ناحية أخرى تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر بسمة في الحجاب بعد اعتزالها وحملها، الأمر الذي حاولت مطربة «ستار أكاديمي» نفيه ليس من خلال التصريحات إنما من خلال صور قامت بنشرها تظهر وجهها فقط وهي دون حجاب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)