آخر الأخبار
 - قال النجم العالمي شاروخان أثناء حضوره فعاليات الدورة ال(12) من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش إنه يتمنى أن يصور أحد أفلامه في مصر وخاصة أن مصر تمتلك أماكن كثيرة للتصوير فيها حيث تتمتع بأماكن فريدة ومتنوعه".

الاثنين, 10-ديسمبر-2012 - 11:33:45
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

قال النجم العالمي شاروخان أثناء حضوره فعاليات الدورة ال(12) من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش إنه يتمنى أن يصور أحد أفلامه في مصر وخاصة أن مصر تمتلك أماكن كثيرة للتصوير فيها حيث تتمتع بأماكن فريدة ومتنوعه".
وأضاف "أن مصر بوابة الوطن العربي في جميع المجالات وخاصة السينما ولها تاريخ كبير في الإنتاج السينمائي والدرامي على مر التاريخ".
وأشار إلى أن المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يعتبر من أهم المهرجانات في العالم وهذا المهرجان يضم العديد من الفنانين العالميين وأن الجمهور المغربي ذو حس فني كبير جدا.
وعبر شاروخان عن سعادته للعودة للمغرب للمرة الثانية ولفت إلى أنه حضر الدورة الماضية ووجد حبا كبيرا من الجمهور المغربي واستقبالا كبيرا مما شجعه للحضور في هذه الدورة.
وعن سر نجاح السينما الهندية لدى الوطن العربي أكد أن السينما الهندية تلبي كل ما يحتاجه المشاهد من صورة جيدة وأفلام متنوعة حيث أن إنتاج الهند كبير جدا ويزيد على 1000 فيلم في السنة وهذا رقم كبير جدا يتيح للمشاهد الاختيار بين الأفلام. وتابع أن السينما تعكس خصوصية كل بلد ومسار تطوره مشيرا إلى أن السينما الهندية خلال السنوات ال(15) الأخيرة تترجم عمق التحولات والتطورات التي تعرفها الهند كأمة وطموحها وقدرتها على التطور.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)