آخر الأخبار
 - حصل مقدم برنامج ذا فويس محمد كريم على تعهدات من المدربين على الهواء مباشرة لصالح المواهب التي غادرت البرنامج بعد أن تأهلت إلي المراحل النهائية وأصبح لها جمهور وتعلق بها المدربين والمشاهدين أيضا.

الجمعة, 07-ديسمبر-2012 - 20:53:26
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

حصل مقدم برنامج ذا فويس محمد كريم على تعهدات من المدربين على الهواء مباشرة لصالح المواهب التي غادرت البرنامج بعد أن تأهلت إلي المراحل النهائية وأصبح لها جمهور وتعلق بها المدربين والمشاهدين أيضا.
وأحرج كريم كل من المدربين الأربعة على الهواء عندما سألهم:ماذا سوف يقدم كل منكم لفريقه في حالة الفوز بلقب البرنامج فتعهد عاصي الحلاني بإقامة حفل مع فريقه في غزة في حين أكدت شيرين عبد الوهاب أنها تعتزم إقامة حفل في ميدان التحرير لصالح أسر الشهداء.
وأشار صابر الرباعي إلي أنه يعتزم إحياء حفل غنائي في تونسفي حين كشف كاظم الساهرعن تحضيره لمفاجأة ضخمة سيكشف عنها في حال فوز أحد أعضاء فريقه باللقب.
وكانت إذاعة صوت الغد ببيروت قد أشارت في خبر لها إلى أن مقدم البرنامج محمد كريم سيغادر إلي مدينة موناكو الفرنسية فور انتهاء حلقة غدا الجمعة من البرنامج لعرض فيلمه الإنجليزي العالمي فيس بوك رومانس في المسابقة الرسمية لمهرجان موناكو السينمائي الدولي.الفيلم للمخرج السينمائي العالمي الأمريكي الأردني الأصل محيي قندور.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)