آخر الأخبار
 - قتل 3 أشخاص واصيب اكثر من 20 آخرين بجروح في انفجار سيارتين مفخختين وهجوم بعبوات ناسفة الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني في كركوك، شمال العراق.
وأوضح مصدر امني رفيع المستوى في كركوك  لوكالة "فرانس برس" ان "سيارتين مفخختين انفجرتا، الاولى استهدفت مقر اتحاد الشبيبة الكردستاني التابع للحزب الديموقراطي الكردستاني في شرق المدينة، ما ادى الى مقتل شخصين" كرديين. وتابع ان "السيارة الثانية انفجرت في شمال شرق المدينة في حي كردي ما ادى الى مقتل عنصر امني كردي".

الثلاثاء, 27-نوفمبر-2012 - 12:33:39
مركزالاعلام التقدمي- -

قتل 3 أشخاص واصيب اكثر من 20 آخرين بجروح في انفجار سيارتين مفخختين وهجوم بعبوات ناسفة الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني في كركوك، شمال العراق.
وأوضح مصدر امني رفيع المستوى في كركوك  لوكالة "فرانس برس" ان "سيارتين مفخختين انفجرتا، الاولى استهدفت مقر اتحاد الشبيبة الكردستاني التابع للحزب الديموقراطي الكردستاني في شرق المدينة، ما ادى الى مقتل شخصين" كرديين. وتابع ان "السيارة الثانية انفجرت في شمال شرق المدينة في حي كردي ما ادى الى مقتل عنصر امني كردي".
فيما قال مصدر في حديث لموقع "السومرية نيوز"، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة في منطقة الشورجة شمال كركوك انفجرت، مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة 18 آخرين صادف مرورهم لحظة التفجير".
وأفاد مصدر آخر  للموقع إن "عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين على جانب الطريق وسط قضاء الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك) انفجرتا، صباح الثلاثاء، مستهدفتين دورية مشتركة للجيش والشرطة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها، ومدني صادف مروره لحظة التفجير".
المصدر: "فرانس برس"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)