آخر الأخبار
 - ظهرت الفنانة وفاء عامر ضمن الوفد السينمائي الذي سافر لإيران الأسبوع الماضي، ولكن ظهورها جاء ملفتا للنظر فقد ارتدت النجمة السينمائية الحجاب خلال تواجدها هناك. 
وعلقت عامر على ذلك قائلة: "ارتدائي للحجاب جاء بمبادرة شخصية مني دون أن يتحدث معي أحد، وفعلت ذلك احتراما لتقاليد البلد التي أقوم بزيارتها.

الاثنين, 26-نوفمبر-2012 - 23:07:19
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

ظهرت الفنانة وفاء عامر ضمن الوفد السينمائي الذي سافر لإيران الأسبوع الماضي، ولكن ظهورها جاء ملفتا للنظر فقد ارتدت النجمة السينمائية الحجاب خلال تواجدها هناك.
وعلقت عامر على ذلك قائلة: "ارتدائي للحجاب جاء بمبادرة شخصية مني دون أن يتحدث معي أحد، وفعلت ذلك احتراما لتقاليد البلد التي أقوم بزيارتها.
وعن الزيارة قالت وفاء عامر إنها تتوقع ازدهارا في مجال السينما بين البلدين من خلال إقدام المنتجين على التبادل السينمائي وعرض الأفلام الإيرانية في مصر.
وقد جاءت تلك الزيارة بتنظيم من نقابة المهن السينمائية، لتوطيد العلاقات الفنية مع إيران.
وأعربت النجمة عن سعادتها بالسفر إلى إيران ضمن وفد السينمائيين، وأن نتائج تلك الزيارة جاءت أكثر مما توقعت، حيث كانت فى البداية قلقة قبل السفر نتيجة ما كانت تسمعه عن هذا الشعب، ولكن بعدما سافرت إلى هناك تغيرت وجهة نظرها تماما، وأكدت أنه شعب طيب ومسالم للغاية ويحب دينه وبأنها شرفت بالتعامل مع الشعب الإيرانى فى تلك الزيارة، ونحن شعوب عربية نعرف من هو عدونا ويكفى الاحترام الكامل الذى يقدره الشعب الإيرانى لشعبنا المصرى، وحرصهم على تواصل العلاقات معنا، إضافة إلى تقدم أكثر من 5 ملايين إيرانى بطلب لزيارة مصر عندما فتح لهم باب الحجز لذلك، وهو ما يأتى بالنفع لمصر فى زيادة السياح وعودتها من جديد لمكانتها رائدة للشرق الأوسط بأكمله.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)