آخر الأخبار
 - قال النجم عاصى الحلاني انه وافق على الإشتراك فى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس ، بعد حالة من الاكتئاب الشديد عانى منها بسبب عدم قدرته على العمل فى ألبومه الغنائى الجديد، لاسيما بعد تخلي شركة الإنتاج عنه.

الأحد, 18-نوفمبر-2012 - 10:45:31
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

قال النجم عاصى الحلاني انه وافق على الإشتراك فى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس ، بعد حالة من الاكتئاب الشديد عانى منها بسبب عدم قدرته على العمل فى ألبومه الغنائى الجديد، لاسيما بعد تخلي شركة الإنتاج عنه.
من مصادر مقربة للنجم عاصى الحلانى، أنه عاد يفكر فى حلمه القديم بتأسيس شركة إنتاج فني، إلا أنه لم يستطيع الإستمرار بعد أن أنفق الكثير من الأموال فى شراء كلمات وألحان وتوزيعات موسيقية فقط وعجز عن تحمل نفقات حجز الاستديوهات فى باريس ولبنان لتسجيل ومكساج الألبوم الجديد.
وعندما تحدث إلى سالم الهندى مديرعام شركة روتانا، صارحه أن الشركة لن تستطيع التجديد له لأن ألبومه الأخير مع الشركة لم يحقق الأرباح المطلوبة، وعندما طلب منه أن تتحمل شركة روتانا تكاليف حجز الاستوديو وتوزيع الألبوم فيما بعد مقابل جزء من أرباح الـ CD رفض تماما هذا العرض .
وما كان من عاصى إلا أن مكث فى منزله لعدة أشهر دون أن يرى أحدا وأصابته حالة نفسية سيئة واكتئاب شديد، بعدها جاءه عرض “ذا فويس ” بمبلغ 300 ألف دولار للظهور والمشاركة فيه، الذي قرر موافقته المشاركة حتى يستطيع استكمال ألبومه واستئناف العمل فيه ودخوله الاستديوهات لتسجيله مطلع الشهر المقبل


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)