آخر الأخبار
 - أجرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مداخلة هاتفية مع الفضائية اللبنانية LBC تحدثت فيها عن طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

السبت, 17-نوفمبر-2012 - 12:47:30
مركز الإعلام التقدمي - متابععات -

أجرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مداخلة هاتفية مع الفضائية اللبنانية LBC تحدثت فيها عن طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
وقالت هيفاء في المداخلة الهاتفية: “الطلاق كان مفاجأة للجميع، وذلك لأن معجبيني اعتادوا أن يشاهدونا كأفضل زوجين، والقرار جاء مشتركاً بيني وبين أبوهشيمة، فعلاقتنا دامت أكثر من 6 أعوام، وكما أشهرت زواجي، فعلى الناس أن يعلموا بانفصالي أيضاً، فزواجي من أحمد كان مبنياً على حب كبير، وكان عندنا تحديات كثيرة مررنا بها، في حاجات قدرنا نكمل فيها وحاجات مقدرناش، وفى النهاية اتفقنا على الانفصال، والبيان الإعلامي الذي نشر حول الطلاق كتبناه سويا”.
وتابعت هيفاء: “البعض يسعى لاستغلال الحدث من خلال نشر أسباب بعيدة تماماً عن الأسباب الحقيقية للانفصال، ولا أريد أن يخترق أحد حياتي الخاصة، فعلاقتنا انتهت من ناحية الزواج، لكن صداقتنا واحترامنا لبعضنا مستمر، وكل ما يُكتب خارج هذا الإطار محض افتراء، وأحب أن أشكر محبيني والصحافة، وأقول إن أحمد محترم ويستاهل، لأني كنت متجوزة راجل محترم وربنا يوفقه ويوفقني”.
 


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)