آخر الأخبار
 - أعلنت الفنانة اللبنانية كارول صقر عن نيتها الترشح للانتخابات النيابية المقبلة في لبنان، تحت ما أسمته بـ "دفاعا عن الشعب المقهور".
وصرحت صقر لموقع "النشرة" أن ما لا يستطيع الفنان فعله بصوته ستقوم به عبر النيابة، معلنة عن مشروع عفوي ينطلق مما تراه من مآس يعيشها اللبنانيون

الاثنين, 12-نوفمبر-2012 - 13:14:25
مركزالاعلام التقدمي-عمان -

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول صقر عن نيتها الترشح للانتخابات النيابية المقبلة في لبنان، تحت ما أسمته بـ "دفاعا عن الشعب المقهور".
وصرحت صقر لموقع "النشرة" أن ما لا يستطيع الفنان فعله بصوته ستقوم به عبر النيابة، معلنة عن مشروع عفوي ينطلق مما تراه من مآس يعيشها اللبنانيون.
وقالت صقر:"ان نساعد الشعب كي يجد فرص العمل، كل الشعب. لم نعد نريد نزيف الهجرة هذا، نريد ان يبقى الشباب الللبناني في لبنان وان يستفيد بلدهم من ادمغتهم لا الخارج. نريد ان نضع الطعام على المائدة كي يشبع الناس، فعندما يجوع الشعب يتوقف عن التفكير بطريقة صحيحة وهذا امر خطير جدا، ويصبح ولاءه للخارج كما يحصل مع الكثيرين اليوم ونخسر شعبنا ونخسر وطننا. وايضا نريد ان نضع كل طفل في المدرسة، لأن التعليم لا يقل أهمية عن الطعام، فالجهل أخطر من الجوع، ويجب أن يكون بيد كل طفل قلم وليس سلاحا".
وعن وجود من يدعمها، أكدت أنها لا تعرف للآن ماذا تفعل وكيف تبدأ، فهي ليس لديها المال للترشح، وقالت:"لا أعرف من سيعطيني المال، لا يهمني أن أصبح نائبة، ولكن يهمني أن يعطوني المال لمساعدة الناس"
 ورفضت صقر فكرة أن تضع يدها بفريق " 8 أو 14 آذار" مفضلة أن تكون مع الأكثرية الصامتة، لتعيد شعب لبنان العظيم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)