آخر الأخبار
 - افتتح العرض الأولي لفيلم Skyfall ضمن سلسلة أفلام جميس بوند الشهيرة بحضور ولي العهد البريطاني ونجوم الفيلم الجديد وعدد من المشاهير.......

الثلاثاء, 30-أكتوبر-2012 - 12:16:20
مركز الاعلام التقدمي -


افتتح العرض الأولي لفيلم Skyfall ضمن سلسلة أفلام جميس بوند الشهيرة بحضور ولي العهد البريطاني ونجوم الفيلم الجديد وعدد من المشاهير. واعتبر نقاد السينما أن فيلم skyfall هو أفضل أفلام بوند منذ انطلاق هذه السلسلة من أفلام الحركة قبل 50 عاماً.

وتشارك النجوم ومشاهير السينما وعالم الموضة السير على السجادة الحمراء في افتتاح أول العروض العالمية لفيلم skyfall.

أما ممثل دور جيمس "بوند 007" دانييل كريغ فكان له موعد آخر مع العائلة الملكية، وهذه المرة مع ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز الذي أشاد بأفلام أشهر العملاء السريين على مرّ العصور.




وفي هذا السياق أعرب دانييل كريغ عن فخره بما قام به قائلاً: "أنا فخور بأداء دور بوند وبتلك السلسلة التي تحتفل بميلادها الخمسين، فالمخرج "سام مانديز" كان بارعاً في الإخراج".

ولم يخلُ skyfall من المغامرات والمواقف الساخنة والفاتنة، فحبكة الفيلم تختبر ولاء العميل السري بوند لرئيسته التي يعود ماضيها ليطاردها مع تعرّض مقر الاستخبارات الخارجية MI6 إلى هجوم، لتبدأ مهمة بوند بتعقب وتدمير أي تهديد للمملكة وأمنها مهما كلف الأمر من تضحيات شخصية في مشاهد حركة مشوّقة جداً.

وفي هذا السياق أكد المخرج سام مانديز أن تصوير الفيلم تطلب سنتين، وقرابة سنة ونصف السنة لتحضير النص والمشاهد، فكانت المهمة كبيرة، لكنه أضاف: "عندما ترى الناس يصطفون هنا لساعات فهذا يعبر عن حبهم وحماسهم لمشاهدة الفيلم، وهذا شيء جميل".

يُذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يؤدي فيها دانييل كريغ دور العميل السري، وستكون له مواعيد أخرى في هذه السلسلة بعد توقيعه عقداً لفيلمين آخرين. وسيذهب ريع هذا العرض الأولي لـskyfall إلى جمعيات خيرية تدعم خدمات أجهزة الاستخبارات، وستبدأ دور السينما عرضه من السادس والعشرين من الشهر الحالي.




 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
Free dating sites (ضيف)
28-07-2013
Hi, I\'ve surely got to declare, I enjoy your internet site. The colorings, the design, the overall design, all of them proceed correctly together. Anyway, that is all I really had to say.



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)