آخر الأخبار
 -  قررت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلغاء كل حفلاتها التي كان من المزمع أن تقيمها في عيد الأضحى، وذلك نظراً للظروف والأوضاع غير المستقرة في لبنان

الخميس, 25-أكتوبر-2012 - 12:53:57
مركزالاعلام التقدمي- عمان -

   قررت الفنانة اللبنانية مايا دياب إلغاء كل حفلاتها التي كان من المزمع أن تقيمها في عيد الأضحى، وذلك نظراً للظروف والأوضاع غير المستقرة في لبنان.


وأعلن المكتب الإعلامي للفنانة مايا دياب في تصريحات أن مايا كان لديها ارتباطات فنية في عيد الأضحى بلبنان حيث تقضي أيام العيد، لكن ما حدث من تردٍّ في الوضع الأمني إثر اغتيال اللواء وسام الحسن دفعها إلى إلغائها، معتبرة أن ما جرى لا يُجدي معه على الإطلاق إقامة حفلات، وتمنت مايا أن تستقر الأوضاع ويعود لبنان الجميل كما كان على الدوام.


 تضامناً مع ضحايا الأشرفية


 يُذكر أن عدداً كبيراً من مطربي لبنان ومطرباته ألغوا حفلاتهم تضامناً وحزناً على ضحايا انفجار الأشرفية، ومنهم عاصي الحلاني وملحم بركات، ورولا سعد، وهيفاء وهبي، وإليسا ووائل كفوري.


 وعلى صعيد آخر، وبالنسبة لما تردد عن اعتزال مايا دياب مجال تقديم البرامج، أكد مكتبها الإعلامي أن هذا لم يحدث على الإطلاق، ولم تصرح مايا بمثل هذا الكلام. وكان العديد من الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة تفيد بأن مايا اعتزلت مجال تقديم البرامج نهائياً لشعورها بأنها قصرت في حق نفسها كفنانة، خاصة أنها لم يسبق لها أن قدمت نفسها كممثلة إلا من خلال فيلم سينمائي مصري وهو "أسد وأربع قطط" مع الفنانة هاني رمزي.


 وكانت مايا قامت بتقديم برنامجها deal or no deal وبرنامج آخر بعنوان "هيك بنغني".


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)