- احرزت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثالثة لقب بطلة دورة موسكو الدولية في كرة المضرب

الاثنين, 22-أكتوبر-2012 - 07:26:18
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

احرزت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثالثة لقب بطلة دورة موسكو الدولية في كرة المضرب التي يبلغ مجموع جوائزها 673 الف و150 دولار للرجال و740 الف دولار للسيدات بفوزها على الاسترالية سامانتا ستوسور الاولى 6-2 و4-6 و7-5 في ساعتين و14 دقيقة الاحد في المباراة النهائية.
الفوز هو الثالث لفوزنياكي في ست مواجهات جمعتها مع ستوسور حتى الان.
وهو اللقب ال20 لفوزنياكي في مسيرتها الاحترافية والثاني هذا العام بعد دورة سيول منتصف الشهر الماضي.
وتابعت الدنماركية نتائجها الجيدة في نهاية الموسم الحالي خلافا لبدايتها حيث استهلته في صدارة تصنيف رابطة اللاعبات المحترفات بيد انها حققت نتائج مخيبة ابرزها خروجها من الدور الاول لبطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون، ثاني وثالث البطولات الاربع الكبرى على التوالي.
وخاضت فوزنياكي التي دخلت دورة موسكو وهي مصنفة في المركز 11 عالميا، المباراة النهائية الثالثة لها هذا العام بعد دورة كوبنهاغن التي خسرتها امام الالمانية انجيليك كيربر.
في المقابل، فشلت ستوسور في النهائي للمرة الثانية عشرة في مسيرتها الاحترافية والثانية هذا العام بعد خسارتها نهائي دورة الدوحة في شباط/فبراير الماضي امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا.
وتملك ستوسور 3 القاب فقط في مسيرتها الاحترافية وهي دورة اوساكا اليابانية عام 2009 وتشارلستون الاميركية عام 2010 وبطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، اخر البطولات الاربع الكبرى، العام الماضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS