- الريال وبرشلونة

الأحد, 21-أكتوبر-2012 - 10:07:08
مركز الإعلام التقدمي -

 حقق قطبا الكلاسيكو الإسباني فوزين متزامنين في افتتاح الدور الثامن من الدوري الإسباني، السبت، بعد أن فاز نادي برشلونة على نظيره ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، في الوقت الذي تجاوز فيه نادي ريال مدريد ضيفه نادي سلتا فيغو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
وشهدت مباراة نادي برشلونة تألقا كبيرا للنجم الأرجنيني ليونيل ميسي الذي تمكن من إنقاذ فريقه بعد أن سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 18 و 43 و77 من عمر المباراة، في الوقت الذي سجل فيه جوردي آلبا الهدف المبكر في الدقيقة الثالثة بعد بداية المباراة، و كريستيان تيللو الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثامنة.
وبهذه النتيجة يرفع الفريق الكاتالوني من رصيد نقاطة ليتصدر قائمة الأندية الإسبانية بـ 22 نقطة حصدها من ثماني مباريات فاز بسبعة منها وتعادل بالثامنة.
وعلى الصعيد الآخر يدين نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بفوزه للعب جونزالو هيجواين الذي إفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 11 من زمن المباراة التي شهدت إضاعة نجم الفريق الملكي، كريستيانو رونالدو، لعدد من الفرص قبل أن يسجل هدفه الأول والثاني لفريقه من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 68 منزمن اللقاء.
وبدوره يرفع النادي الملكي من عدد نقاطه بهذا الفوز ليصبح رصيده 14 نقطة محتلا بذلك المركز الرابع من مجموع ثماني مباريات متخلفا وراء نادي ملقا الذي حل ثالثا ونادي أتلنتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS