آخر الأخبار
 - صابرين

السبت, 20-أكتوبر-2012 - 03:01:47
مركز الاعلام التقدمي- القاهرة -

نفت الفنانة المصرية صابرين إشاعة اعتزالها الفن بعد تقديم قصة حياة أسماء بنت أبي بكر، وأكدت أن تقديم شخصية دينية لا يعاني مقاطعة بقية الأدوار.

وقالت إنها لم تفكر بالمشاركة بمسلسل "أسماء بنت أبي بكر" إلا بعد الحصول موافقة الأزهر.

وتستعد صابرين لمتابعة تصوير مسلسل "ارواح منسية" الذي توقف تصويره مع بداية شهر رمضان الماضي.

ويشارك في العمل مجموعة من الفنانين المصريين والعرب منهم فراس إبراهيم وعبدالرحمن أبو زهرة وميرنا المهندس وأمل رزق والمطربة مروة وعايدة رياض ومادلين طبر وغيرهم، وهو من تأليف نبيل ملحم وإخراج سمير حسين.

وقالت صابرين "اتفقت مع المنتج إسماعيل كتكت على استئناف تصوير المسلسل في عدد من شوارع القاهرة، فضلا عن تصوير عدد كبير من المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي".

وقالت إن العمل الذي "كُتب بدقة وحرفية ورهاني كبير عليه في السباق الدرامي القادم، وهو عمل جيد لمخرج ومؤلف يجيدان عملهما".

وعبرت صابرين عن استيائها الشديد بسبب عدم استحواذ مسلسلها "ورد وشوك" مع على نسبة مشاهدة عالية، موضحة أنها كانت تتمنى أن يكون هذا العمل ن إنتاج القطاع الخاص "لكي يأخذ نصيبه الكافي من المشاهدة".

وأشارت إلى أنه ربما تكون عودة نجوم السـينما إحدى إيجابيات الدراما هذا العام رغم السلبيات الموجودة في الشكل والمضـمون والألفاظ والمشاهد.

ولفتت صابرين إلى أنها لم تعد ترتدي الحجاب بعد حملة الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها بسبب ارتدائها الباروكة في مسلسل شيخ العرب همام، لكنها تحرص على الاحتشام في مظهرها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)