- عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وشيلي

الخميس, 18-أكتوبر-2012 - 07:17:41
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وشيلي ، ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، طلب احد الحكام المساعدين ،
تصوير Getty Images
التقاط الصورة التذكارية مع أفضل لاعب في العالم هداف التانغو وفريق برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ليونيل ميسي. صحيفة جورنال الإيطالية رصدت الخبر عبر موقعها الرسمي بالصوت والصورة، وأكدت :"أن الاتحاد الدولي طالب الحكام بعدم التعرض للاعبين بمثل هذه المواقف وهددهم بالغرامات، غير أن هذا الحكم في الصورة لم يكترث تماما لتحذيرات الفيفا من أجل عيون معشوق الكرة العالمية ميسي".
يذكر أن ميسي يحظى بسحر خاص لدى الحكام، نظرا لمهاراته الفنية غير الاعتيادية، وأخلاقه العالية، وليست هذه المرة الاولى التي ينشر بها مثل هذه الأخبار، حيث سبق أن شهد دوري أبطال أوروبا عاصفة من التقارير بعدما طالب أحد الحكام الرئيسيين ميسي بإهدائه قميص برشلونة، في مباراة نصف النهائي التي خاضها الفريق الكتالوني أمام غريمه الأزلي ريال مدريد وشهدت طرد مدافع الملكي البرتغالي بيبي.
المشهد يثير الدهشة والاستهجان
ولم يأبه الحكم المساعد الباراغوياني يجروس نيكولاس للجمهور التشيلي خلال مشاركته في إدارة مباراة أصحاب الأرض مع ضيفهم الأرجنتيني الأربعاء، وركض نحو نجم التانغو وبرشلونة ليونيل ميسي بين شوطي المباراة لالتقاط صورة تذكارية مع أفضل لاعب في العالم.
وأثار المشهد حفيظة الجمهور التشيلي الذي أصابته الدهشة خصوصاً أن المباراة لم تنته بعد مما دفع المشجعين لإطلاق صافرات الاستهجان تجاه قرارات طاقم التحكيم طوال الشوط الثاني عند أي حالة تحكيمية أو بطاقة ملونة ضد لاعبيهم. ويبدو أن الحكم نيكولاس لم يتمالك نفسه أمام واحد من الرياضيين الأكثر إثارة للإعجاب في العالم وتحدى القوانين التحكيمية التي تحظر على قضاة الملاعب التقاط الصور مع لاعب بعينه داخل الملعب تجنباً للشبهات والدخول في موقف الاتهام بالتحيز أو التعاطف مع طرف على حساب آخر.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد فاز على مضيفه التشيلي 2-1 ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014، وسجل هدفي راقصي التانغو ليونيل ميسي وغونزالو هيجواين.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS