- منتخب اليمن

الاثنين, 15-أكتوبر-2012 - 20:07:55
مركز الاعلام التقدمي- المنار -

يستضيف ملعب صيدا البلدي في جنوب لبنان مباراة ودية بين المنتخب اللبناني ونظيره اليمني عند الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء. وتأتي المباراة في اطار استعدادات لبنان لمواجهة قطر في 14 نوفمبر تشرين الثاني القادم في الجولة السادسة للدور الحاسم ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل 2014. ويشارك لبنان للمرة الاولى في تاريخه في الدور النهائي ويتساوى مع قطر وايران برصيد اربع نقاط لكل منهم بفارق ثلاث نقاط خلف كوريا الجنوبية متصدرة المجموعة.
وفي المقابل يستعد اليمن للمشاركة في بطولة غرب آسيا في الكويت من الثامن الى 20 ديسمبر كانون الاول المقبل ولبطولة كأس الخليج في البحرين من الرابع الى 18 يناير كانون الثاني 2013.
ويعول مدرب منتخب لبنان الالماني تيو بوكير على هذه المباراة لتجربة وجوه جديدة لضمها الى الفريق في البطولات القادمة مثل فايز شمسين لاعب الاجتماعي الذي لفت نظر بوكير في بطولة الدوري اللبناني بالاضافة الى عدنان حيدر المحترف في النرويج. وسيخوض لبنان المباراة بحضور بعض اللاعبين المحترفين في الخارج مثل يوسف محمد وحسن معتوق والحارس عباس حسن بينما سيغيب عن اللقاء المدافع بلال نجارين الذي يلعب في ماليزيا والمهاجم حسن المحمد الذي يخضع لفترة تجربة للاحتراف في تايلاند.
وكان منتخب اليمن وصل الاحد الى بيروت وأجرى أول تدريب له على ملعب الصفاء بقيادة البلجيكي توم سانتفيت الذي تسلم مهمته قبل أسبوع. وبعد التدريب قال سانتفيت للصحفيين "اعلم جيدا ان المباراة ليست سهلة وان منتخب لبنان تطور بشكل كبير خصوصا بعد ان تسلم بوكير مهمة الادارة الفنية الذي حقق قفزة نوعية توجها بفوزه على ايران 1-صفر في مباراته الاخيرة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS