آخر الأخبار
 - منى زكي

الأحد, 14-أكتوبر-2012 - 21:06:41
مركز الاعلام التقدمي- القاهرة -

نفت الفنانة منى زكي ما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً حول استعدادها لفيلم سينمائي يناقش القضايا الدينية في ظل حكم الإخوان بعد ثورة 25 يناير/كانون الثاني، مؤكدةً أنها تستعد لفيلم سينمائي اجتماعي لا أبعاد سياسية فيه.


وأكدت زكي أن الفيلم الذي يحمل عنوان "القاهرة مكة"، وليس "القاهرة ومكة" كما يتردد، ولا يتطرق لثورة 25 يناير وما أثمرته من أحداث، كاشفةً أن العمل اجتماعي بحت ويرصد الواقع ويناقش قضايا يعيشها المجتمع المصري والعربي.


وحرصت زكي على التكتم على تفاصيل الفيلم، موضحةً أن هوية "مكة" سوف تكون "مفاجئة للجمهور".


ويُذكر أن الفيلم للسيناريست محمد رجاء في أول تجربة سينمائية له، وإخراج هاني خليفة وإنتاج وليد صبري، وتقوم منى زكي، بالبطولة المطلقة للفيلم، فهي تجسد الشخصية المحورية والرئيسية في الأحداث التي ترتكز عليها كل الخيوط الدرامية.


ومن المقرر أن تبدأ زكي في تصوير الفيلم عقب الانتهاء من اختيار باقي فريق العمل، وبعد معاينة كل الأماكن التي من المقرر أن تصور فيها أحداث الفيلم.


ومن جهة أخرى أكدت زكي أنها لا تلتزم بتقديم عمل سينمائي كل عام، لانها تحرص على الحفاظ على مستوى الأعمال التي تقدمها، مؤكدةً أنه يعرض عليها الكثير من الأعمال لكنها لا تقبل إلا الأعمال التي "تحترم عقل المشاهد وتقدم قضايا هادفة من قلب المجتمع المصري والعربي".


وكشفت الفنانة أنها تضع أهدافاً محددة نصب عينيها في مشوارها الفني، وتحاول تحقيقها دون النظر لأي معوقات تقف في طريق مسيرتها الفنية، من شائعات أو منافسة غيرة فنية، على حد تعبيرها.


يُذكر أن الفنانة منى زكي تنتظر عرض فيلم "سور القمر" خلال عيد الأضحى المقبل والذي يشاركها البطولة فيه عمرو سعد وآسر ياسين، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف محمد حفظي، وسيناريو وحوار تامر حبيب.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)