- Cazorla

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2012 - 07:41:04
مركز الاعلام التقدمي-وكالات -
امتدح الخبير الكروي ومدرب أرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر، أداء لاعب فريقه الإسباني سانتي كازورلا، الذي قاده للفوز على مضيفه ويستهام السبت الماضي 1-3 في البريمير ليج.
 وقال فينجر "إذا كنت تحب كرة القدم فعليك أن تشاهد كازورلا". وأبرز "كان أدائه رفيعا للغاية، فمشاهدته يلعب أمرا ممتعا للغاية"، وقارنه بأحد رموز الكرة الإنجليزية المعتزل، جلين هودل، أسطورة توتنهام. وأوضح المدرب الفرنسي "كازورلا يذكرني كثيرا بهودل، إنه أعسر وماهر، لا يمكنني القول انه وهودل متشابهين.
 لا اتذكر ان لاعب يستخدم كلا القدمين بهذا المستوى من المهارة، هذا ما تحتاجة كرة القدم الحديثة. لديه القدرة على التفوق بسهولة على الآخرين ولهذا اعتقد انه من الرائع مشاهدته". وسجل كازورلا (27 عاما)، لاعب فياريال ومالاجا الإسبانيين سابقا، الهدف الثالث لفريقه أمام ويستهام ليفوز خارج ملعبه 3-1 ليقترب المدفعجية من مان يونايتد وسيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث، بفارق ثلاث نقاط.
 وأضاف المدرب "كازورلا سيصبح محبوب الجماهير القادم، لأنها الآن تقدر امكانياته. لقد مر علي العديد من اللاعبين الكبار هنا كمدرب". كان كازورلا قد انضم لأرسنال في صيف 2012 مقابل نحو 20 مليون يورو.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS