آخر الأخبار
 - برأت الفنانة شيرين عبدالوهاب نفسها من تهمة ارتدائها الملابس المثيرة والجريئة خلال أولى إطلالاتها في برنامج "The Voice"،

الاثنين, 08-أكتوبر-2012 - 09:53:14
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

برأت الفنانة شيرين عبدالوهاب نفسها من تهمة ارتدائها الملابس المثيرة والجريئة خلال أولى إطلالاتها في برنامج "The Voice"، الذي تشارك في لجنة تحكيمه الى جانب الفنان كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني.
وقالت شيرين: "انا مندهشة من الاتهامات التي وجهت إلي بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج، فأنا لم ألبس ملابس مثيرة لأنني عاهدت جمهوري على عدم ارتداء أي ملابس مكشوفة".
وأضافت شيرين: "لا أجد تفسيرًا لما يحدث، خصوصًا إنني أرى إن ملابسي لم تكن عارية، لكي يقال عني هذا الكلام، وما يجعلني لا أقبل ذلك، إنني عاهدت جمهوري منذ فترة على عدم ارتداء أي ملابس مكشوفة، بعدما طالبوني بذلك، بحيث وجدت وقتها إنه لزامًا علي أن أستجيب لهم، لأنهم يطلبون بهذا الأمر من منطلق حبهم لي وحرصهم على مصلحتي".
وعلى الجانب الآخر، أكدت شركة "سونى بيكتشرز" أن ما نشر حول قيام الملحن والموزع الموسيقى جان مارى رياشى باختيار الأصوات المرشحة في البرنامج، غير صحيح بالمرة.
وأشارت الشركة في بيان صحفي لها إلى أن اختيار الأصوات المشاركة فى البرنامج تم من خلال لجان فنية متعددة مؤلفة من أساتذة ونقاد وموسيقيين، وهذه اللجان التى تضم فى عضوية إحداها الفنان جان مارى رياشى.
جدير بالذكر ان برنامج " The Voice" يعرض يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة "mbc4" في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)