- بالوتيلي ينقذ سيتي من الهزيمة الثانية

الخميس, 04-أكتوبر-2012 - 04:27:24
مركز الاعلام التقدمي- وكالات -

أنعش ميلان الايطالي آماله بفوزه الثمين على مضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 3-2 ضمن المجموعة الثالثة، وانتزع مونبلييه تعادلا ثمينا بعشرة لاعبين من شالكه الألماني 2-2 في المجموعة الثانية، واستعاد دينامو كييف الاوكراني توازنه بفوز مستحق على دينامو زغرب الكرواتي 2-صفر ضمن المجموعة الاولى.
وانقذ بالوتيلي مانشستر سيتي من الخسارة الثانية على التوالي عندما أدرك له التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء إثر لمس المدافع الصربي نيفين سوبوتيتش للكرة بيده، بعدما كان الفريق الألماني في طريقه إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بفضل هدف مهاجمه الدولي ماركو ريوس في الدقيقة 60.
وهي النقطة الأولى لمانشستر سيتي في المسابقة وارتقى الى المركز الثالث بفارق النقطة ذاتها عن اياكس امستردام الذي سليتقيه في الجولتين الثالثة والرابعة، فيما رفع الفريق الألماني رصيده الى 4 نقاط وتخلى عن الصدارة للنادي الملكي، وهما سيلتقيان ايضا في الجولتين المقبلتين.
وكان مانشستر سيتي يمني النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتعويض سقوطه في الجولة الاولى، بيد ان الفريق الالماني افشل مخططه وكاد يعود بثلاث نقاط ثمينة.
وللموسم الثاني على التوالي لم ترحم القرعة مانشستر سيتي واوقعته في مجموعة الموت التي لم يخرج منها حيا الموسم الماضي واحتل المركز الثالث وراء بايرن ميونيخ الالماني ونابولي الايطالي.
وعلى ملعب "الامارات" في لندن، حقق ارسنال فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على اولمبياكوس 3-1.
وفي المجموعة ذاتها، اهدر شالكه فرصة ثمينة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما استضاف مونبلييه الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52، واكتفى بالتعادل معه 2-2.
وفي المجموعة الأولى حسم بورتو قمته مع باريس سان جرمان الفرنسي في صالحه 1-صفر على ملعب دراغاو في مدينة اوبورتو.
ويدين الفريق البرتغالي بفوزه الى الكولومبي جيمس رودريغيز الذي سجل الهدف من متابعة يسارية لتمريرة فرناندو (83).

وفي المجموعة ذاتها، حقق دينامو كييف فوزه الاول في هذا الدور على حساب ضيفه دينامو زغرب 2-صفر بعد ان تعرض لخسارة قاسية امام باريس سان جرمان 1-4 في الجولة الاولى.
وفي نفس المجموعة وعلى ملعبه كانستانت فانديم ستوك، سقط اندرلخت امام ضيفه ملقة بثلاثية نظيفة سجل اولها البرتغالي اليسيو بيريرا دوس سانتوس في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول اثر ركنية وتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت منها الكرة في سقف الزاوية اليسرى (45+1).
وفي الشوط الثاني، تسبب السنغالي شيخو كوياتيه بركلة جزاء باسقاطه ناتشو مونريال نفذها خواكين بنجاح هدفا ثانيا (56).
وحسم ملقة النتيجة بشكل شبه نهائي بالهدف الثالث بعد كرة بينية خلف الدفاع من ايسكو وصلت الى اليسيوا الذي دفعها بيسراه سهلة داخل الشباك (64).



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS