آخر الأخبار
 - ديانا حداد

الثلاثاء, 28-أغسطس-2012 - 02:03:13
مركز الاعلام التقدمي- - بيروت- كميل الحداد -
 أعربت الفنانة ديانا حداد عن سعادتها بالحفل الكبير الذي نظمته إدارة قناة "سما دبي"، واثنت على تفاعل الجمهور معها بالشكل الذي ظهر عليه في الليلة الثالثة والختامية للحفلات "ليالي دبي في العيد"، التي جمعها مع قيصر الأغنية الفنان العراقي كاظم الساهر، في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي.
وقدمت ديانا حداد خلال الحفل الذي أحيته برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة د. خالد فؤاد، مجموعة من أهم أغنياتها التي إختارتها من بين أغنيات ألبومها الأخير بنت اصول" وأغنياتها القديمة التي إختارتهم من أرشيف ألبوماتها وأغنياتها الكبير: "ماس ولولي"، "بنت أصول" و "ودي حكي"، "ماني ماني" ، "عذاب الهوى"، "عمري وحياتي" ذات الإيقاعات الخليجية، "صاحبي" و "زعلان يا زعلان" وأغنية "كما الريشة" الشهيرة.
هذا وتوجهت ديانا حداد فور إنتهائها من فقرتها الغنائية، الى ملاقات أهل الصحافة والإعلام في المؤتمر الذي أعده المنظمين في ختام كل حفلة غنائية من المهرجان خلال ايامه الثلاث، لتؤكد من خلاله أنه فرصة لتوجيه شكرها وتقديرها إلى مؤسسة دبي للإعلام وقناة سما دبي، على هذه الحفلة التي وصفتها بالرائعة، مشيرة في الوقت نفسه إلى شعورها الدائم برهبة المسرح وتفاعل الجمهور الكبير الذي تتنمى التواصل الدائم معه.
واختتمت ديانا حديثها قائلة: " من حق الجمهور أن يتابع أخبار الفنان بذكاء، وأنا لست ضد أن يتواجد الفنان في وسائل الإعلام طالما هناك شيء جديد يقدمه".
 وأكدت حداد أن ألبومها الجديد جاهز بعد أن سجلت منذ الألبوم الأخير 24 أغنية، واعدة الجمهور بالتنويع في خياراتها الفنية. وأوضحت أيضاً أنها بصدد تصوير أغنية منفردة جديدة، ستطلقها خلال الفترة المقبلة، وأنها ستتوجه الاسبوع المقبل الى لبنان لإكمال عملية التصوير الذي بدأها المخرج في لندن، وسيكمله في لبنان بحضور ديانا حداد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)