آخر الأخبار
 - راغب علامة

السبت, 28-يوليو-2012 - 14:08:23
مركز الإعلام التقدمي- بيروت -

اعترف الفنان اللبناني راغب علامة بعشقه لصداقة النساء، وحبه النساء بشكل عام، مشيراً إلى أن صداقة المرأة أفضل بكثير من صداقة الرجل، مؤكداً أنه يحكي مشاكله الزوجية لصديقاته من النساء وليس للرجال .
وأضاف خلال استضافته في برنامج "سمر والرجال" أن المرأة في أسوء حالتها تكون أجمل شيء في الكون, وهو يدقق في أدق التفاصيل في المرأة التي أمامه، منوهاً إلى أن المرأة هي أغنية الحياة فيها البداية واليها النهاية.
وعن كيفية تعرفه بزوجته أجاب: "تزوجنا جواز صالونات ولم تكن بينا قصة حب" . وعن السؤال الذي يقول: "اذا عرض عليك أن تقوم بعمل فيديو كليب به مشاهد ساخنة هل ستوافق أم ستعتذر؟ رد مؤكداً أنه سيقوم بعمله ولا يجد أي سبب يجعله يرفض ذلك .
كما صرح خلال حديثه أن "الراجل لو حب ممكن عنيه تزوغ , لكن المرأة اذا حبت لا يمكن ان تنظر لرجل آخر"، مؤكداً: "أنا لا أقدر أن أعيش مع امرأة كاذبة ".
أما الاعتراف الأجرأ لراغب كان أنه أعجب الفتاة اللاتينية التي شاركته في تصوير أغنية " علمتيني " ودارت بينهما قصة حب طويلة ولكنها انتهت بعد ذلك.
هيفاء وهبي أكثر النساء إثارة
واعتبر علامة أن هيفاء وهبي هي أكثر النساء إثارة .كما اعترف أنه قد تم استدراجه من قبل فتاة وأحبها وكانت بينهما قصة حب طويلة .وقام بعد ذلك باختيار شخصيته وهي "الرجل العاشق ".
ورداً على سؤال "ماذا تحس تجاه تقدم العمر بك وعندما تفقد وسامتك"؟ أجاب: "أنا أعيش أفضل فترات حياتي, وكل وقت وليه حلاوته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)