آخر الأخبار
 -

السبت, 02-يونيو-2012 - 16:51:37
مركز الإعلام التقدمي- بيروت -
عبرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن تحديها لأي فنانة تقول إنها لا تستخدم البوتوكس، قائلة "أية فنانة تكذب بشأن استخدامها البوتوكس أو عمليات التجميل وعليها أن تواجهني، وأنا سأدلها على المكان الذي خضعت فيه لعملية تجميل أو تحسين، وقد أحضر لها طبيبها الذي أجرى لها البوتوكس لأواجهها به، "عيب الكذب"، لماذا لا نتحلى بالبساطة؟!.

ونقلت مجلة سيدتي عن نجوى قولها: "إن صفة اللانظافة تنطبق على مختلف المجالات وليس الفن وحده، وإن هناك نسبية في كل شيء، ففي الفن والإعلام والطب وغيرها من المجالات يوجد السيء والجيد".

وكشفت نجوى عن عدم وجود محبة في العلاقات بين نجمات الصف الأول، مشيرة إلى أن هذا هو ما تراه ينطبق على العلاقات بين زملاء المهنة الواحدة، قائلة "هل ترين أن الأطباء يحبون بعضهم مثلا؟".

وقالت نجوى كرم ما ينقص نجوم هذا الزمن هو المحبة والتواضع، فالفنان الذي لا يتحلى بالقدرة على المحبة لا يستمر، وليتعلموا من وديع الصافي وصباح وفيروز دروسا في التواضع واحترام المواعيد.

وأضافت "هناك نوع من الفنانين لا يمكن الوصول إليهم لأنهم مغرورون، ونوع آخر لديه إستراتيجية معينة في الإعلام ولا يحب الظهور بمناسبة ومن دون مناسبة، ونوع يحب التواجد دائما في الإعلام".

ورفضت نجوى ربط جمال المرأة بعمرها، قائلة "جمال المرأة غير مرتبط بعمرها، فقد تكون جميلة في الثمانين وقبيحة في عمر الـ18، الخبرة في الحياة هي التي تمنح الجمال".

وأضافت "هناك نساء يعتقدن أنهن إذا تخطين سن الثلاثين، فلن يرغب بهن أحد، هذا منتهى "العيب" والسخافة لأن المرأة تكون قد تحولت إلى سلعة لاستقطاب الرجل "طالب القرب".

وقالت "المرأة التي تكذب على نفسها وتتصرف كما لو أنها تحت سن الثامنة عشرة، مصيرها الانتحار ليس بالضرورة الجسدي بل النفسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)