آخر الأخبار
 -  أكدت الفنانة والإذاعية فاطمة الخالدي في تصريح لـ(مركز الإعلام التقدمي) أن وضع الفنان اليمني صعبة ومتردية وعمل الفنان اليمني ليس بالمرضي وليس بالمنصف وخاصة من ناحية الأعمال وإختيار الأدوار وأيضاً من ناحية الأجور....

الأربعاء, 25-إبريل-2012 - 18:03:20
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ زهور السعيدي -

 أكدت الفنانة والإذاعية فاطمة الخالدي في تصريح لـ(مركز الإعلام التقدمي) أن وضع الفنان اليمني صعبة ومتردية وعمل الفنان اليمني ليس بالمرضي وليس بالمنصف وخاصة من ناحية الأعمال وإختيار الأدوار وأيضاً من ناحية الأجور.


 وأضافت الخالدي: إن الممثلة اليمنية تجد في مجتمع تقليدي مثل اليمن الكثير من الصعوبات في مختلف مناحي الحياة العامة والخاصة وخاصة في مجال الفن ولكنها تستطيع الإنتصار على كل الصعاب إذا ما توفرت الإرادة وتوفر الدعم والتشجيع من قبل البيئة المحيطة وفي المقدمة الأسرة..


وأشارت الخالدي إلى أن الفنانة اليمنية بشكل عام لا تجد التشجيع الكامل ولا المكافأة أو الأجر المطلوب على عكس ما هو في الخليج وفي الخارج وأن هناك العديد من المبدعين اليمنيين والفنانيين ولكنهم بحاجة إلى بيئة تساعدهم في الرقي والتقدم بأدائهم ومستواهم الفني فهم بحاجة إلى الدعم مادياً ومعنويا ً ليرتقوا إلى المستوى الأفضل..



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)