آخر الأخبار
 - كشفت النجمة المصرية هياتم أنها بصدد إطلاق مذكراتها الخاصة التي ستفضح فيها أمور كثيرة ، وستسرد أسراراً لم يعرفها احد من قبل .

الخميس, 15-مارس-2012 - 17:19:34
مركز الاعلام التقدمي- القاهرة -

كشفت النجمة المصرية هياتم أنها بصدد إطلاق مذكراتها الخاصة التي ستفضح فيها أمور كثيرة ، وستسرد أسراراً لم يعرفها احد من قبل .
 
وقالت هياتم إن أمراء و زعماء عرب عرضوا عليها الزواج مقابل الملايين ، ولكنها رفضت هذه العروض ؛ بسبب أسرار ستكشف عنها في تلك المذكرات .


وتقول هياتم وفقا لدنيا الوطن أن واحداً من هؤلاء العرسان كان حاكم عربي طلب الزواج السري منها مقابل أن يهديها مجوهرات ثمينة ، وقصر فخم في جنيف وأخر في لبنان .


وأوضحت هياتم أنها ستكشف في المذكرات عدد زيجاتها سواء الرسمية أو العرفية بداية من صحفي كبير مروراً بأحد الرجال المقربين من السلطة وصولا لزواجها من رئيس نيابة كبير .


وأضافت هياتم أنها ستتحدث في تلك المذكرات عن الصعوبات الكبيرة التي واجهتها في بدايتها الفنية التي استطاعت أن تقهرها ، وتتغلب عليها إلى أن أصبحت نجمة كبيرة يتهافت عليها المخرجين .


يذكر أن هياتم نفت الشائعات التي ترددت حول ترشيح نفسها رئيسة للجمهورية على غرار الاعلامية بثينة كامل ، بعدما انتشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن هياتم بصدد سحب أوراق الترشيح ، وتحمل شعار “نحمل الدلع لمصر”.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)