آخر الأخبار
 - حصد الفنان المصري أحمد حلمي لقب أفضل ممثل، والفنانة التونسية هند صبري أفضل ممثلة، واقتنصت اللبنانية إليسا والمصري تامر حسني لقبي أفضل مطرب ومطربة في حفل جوائز مجلة "دير جيست" اللبنانية السنوي، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

الأربعاء, 07-مارس-2012 - 23:14:45
مركز الإعلام التقدمي- القاهرة -
حصد الفنان المصري أحمد حلمي لقب أفضل ممثل، والفنانة التونسية هند صبري أفضل ممثلة، واقتنصت اللبنانية إليسا والمصري تامر حسني لقبي أفضل مطرب ومطربة في حفل جوائز مجلة "دير جيست" اللبنانية السنوي، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

وفاز أحمد حلمي بحسب موقع إم بي سي بفيلمه "إكس لارج " بنصيب الأسد في حفل توزيع جوائز استفتاء المجلة لعام 2012؛ فقد فاز بلقب "أفضل ممثل" و"أفضل ممثل كوميدي" عدا تحقيق فيلمه لقب الفيلم الأفضل. ولم يقتصر نجاح الفيلم على تلك الجوائز فقط؛ فقد فاز أيمن بهجت مؤلف الفيلم بجائزة "أفضل مؤلف".

أفضل مخرج
كما حصل مخرج الفيلم شريف عرفة على لقب "أفضل مخرج". وذهبت جائزة أحسن ممثلة إلى هند صبري عن فيلمها الأخير "أسماء". وحصلت دنيا سمير غانم على جائزة "أفضل ممثلة كوميدية".

فيما فازت المصرية الشابة حورية فرغلي بجائزة "أفضل ممثلة شابة"، وحصلت السورية جمانة مراد على جائزة خاصة عن دورها في فيلم "كف القمر"، وتسلمت المصرية غادة عبد الرازق جائزة الممثلة الأفضل في مصر، بعد يومين فقط من عقد قرانها بالإعلامي محمد فودة.

الدراما التلفزيونية
وفي مجال الدراما التلفزيونية، حصلت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده على جائزة خاصة عن دورها بمسلسل "كيد النسا"، كما فاز الفنان السوري جمال سليمان بجائزة خاصة أيضًا، وحصل الفنان المصري القدير رشوان توفيق على جائزة خاصة عن مسلسل "خاتم سليمان"، فيما حصلت التونسية الشابة فريال يوسف على جائزة خاصة عن المسلسل ذاته.

وفيما يتعلق بالجوائز الخاصة، فاز المصريون يوسف فوزي عن مسلسل "لحظات خاصة" وأحمد زاهر عن مسلسل "آدم"، وباسم سمرة عن مسلسل "الريان"، والفنانة ريهام عبد الغفور عن المسلسل نفسه.

مجال الإعلام
وفي مجال الإعلام، حصل المذيع المصري أسامة منير على لقب أفضل إعلامي، كما حصل الداعية المصري عمرو خالد على جائزة خاصة عن برنامجه "مع التابعين".

وفي الموسيقى، تغيب المطرب المصري تامر حسني والفنانة اللبنانية إليسا عن حفل توزيع الجوائز رغم فوزهما بأفضل مطرب ومطربة ، كما فازت المطربة المصرية آمال ماهر بجائزتين: "أفضل مطربة شابة" و"أفضل ألبوم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)