- جنيف تجذب السياح بتذاكر مجانية للمطاعم والمتاحف

الأربعاء, 19-أغسطس-2020 - 13:36:29
الإعلام التقدمي - متابعات -
أعلن مجلس السياحة في جنيف عن حوافز كبيرة للزوار والسياح من خلال منحهم قسائم مجانية لإنفاقها في المدينة. وسيحصل الزوار الذين يسجلون الوصول إلى فنادق المدينة السويسرية على بطاقة هدايا بقيمة 100 فرنك سويسري (110 دولار) لإنفاقها على المطاعم والمقاهي والمتاحف وغيرها من مناطق الجذب الرئيسية.

وسيحظى السياح بفرصة لاختبار أهم ما يميز جنيف، من الشوكولاتة السويسرية الفاخرة، أو الدخول إلى شاطئ البحيرة، أو زيارة العديد من المتاحف الكبرى.

وسيكون هناك الكثير لاستكشافه، ناهيك عن أن الزائر سيكون محاطاً بالمناظر الطبيعية الخلابة من مياه بحيرة جنيف البلورية، إلى جبال الألب وجبال جورا الملحمية، ومناظر مونت بلانك.

وسيكون الزائر مخولاً للحصول على بطاقة هدايا جنيف بمجرد تسجيل الوصول إلى الفندق، بشرط أن يكون مشتركاً في هذا البرنامج، وسيتم منح قسيمة واحدة لكل غرفة.

ولاسترداد القيمة، يحتاج الزوار ببساطة إلى تقديم البطاقة في المطعم أو مكان الجذب الذي يزورونه، وسيتم خصم المبلغ المصروف من البطاقة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

تجدر الإشارة إلى أن القسيمة صالحة فقط إذا كنت تقيم لمدة ليلتين على الأقل في المدينة، ومع ذلك، هناك مساحة زمنية واسعة جداً للزوار للاستمتاع بالعرض، حيث يمكن استخدام القسائم حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-81143.htm