- وزارة الزراعة تختتم دورة تدريبية لعمال الصحة الحيوانية بعدن

الخميس, 25-إبريل-2019 - 13:28:56
الإعلام التقدمي - متابعات -



اختتمت وزارة الزراعة والري التابعة لحكومة هادي ، اليوم ، بمحافظة عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة لعمال الصحة الحيوانية ، استهدفت ٣٢ مشاركا من محافظاتي ابين وشبوة على مدى شهر .

وتلقى المشاركين في الدورة التي تأتي برعاية وزير الزراعة والري في حكومة هادي، عثمان حسين مجلي ، وبالتعاون مع جمعية الاطباء البيطرين اليمنيين والادارة العامة للصحة الحيوانية والحجر البيطري بالوزارة ، وتمويل منظمة الاغذية والزراعة الفاو عدد من المحاضرات العلمية في جوانب العمل البيطري المختلفة ، وتنفيذ برنامج نزول ميداني الى كل من المحجر البيطري والمسالخ بعدن وعدد من المزارع في محافظتي عدن ولحج للتطبيق العملي .
وفي اختتام الدورة القى كل من القائم باعمال مدير عام الصحة الحيوانية والحجر البيطري الدكتور مصطفى الطيار ، ونقابة الاطباء البيطريين الدكتور فضل هادي اليافعي ، كلمات اشارت بأهمية الدورة التدريبية التي تساهم في تحسين القطاع الحيواني في المزارع وتطوير العمل البيطري بالشكل السليم .. مؤكدين اهمية تطبيق مخرجات الدورة في العمل الميداني .

وتخلل الاختتام قصيدة شعرية و عرض مسرحي عن اهمية علاج وتطعيم الحيوانات ، وتوزيع شهادات التخرج على المتدربين ورخصة مزاولة المهنة وحقائب بيطرية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 30-مايو-2020 الساعة: 05:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-78017.htm