- الحوثيون يخلون جرحاهم من مشفى البيضاء مع اقتراب الجيش من المدينة

الثلاثاء, 06-نوفمبر-2018 - 05:54:19
الاعلام التقدمي- -
قال مصدر طبي بقيام مليشيات الحوثي بنقل جرحاها من المستشفى العام بمدينة البيضاء إلى مستشفيات رداع وذمار في ظل استمرار نقل أعداد أخرى من الجبهات المشتعلة منذ الجمعة الماضية.

وأكد المصدر اكتظاظ مستشفى البيضاء بعشرات الجرحى من عناصر المليشيا الحوثية القادمة من جبهات الملاجم، فيما تكتظ ثلاجة الموتى بعدد كبير من الجثث.

موضحاً أن هذا اﻹجراء يأتي بالتزامن مع اقتراب قوات الجيش من الطريق المتبقي المؤدي إلى مدينة البيضاء وبالتالي يخشى قادة المليشيا من استحالة نقلهم مستقبلا.

وبين المصدر أنه يتم نقل القيادات والحالات الحرجة إلى مستشفيات رداع وذمار التي تم إخلاء مستشفيات فيها لاستقبال أكبر عدد ممكن من جرحى عناصر المليشيا.

الى ذلك أقدمت مليشيا الحوثي على إزالة البسطات ومصادرة عربيات البيع من شوارع مدينة البيضاء في مسعى منها لإجبار مالكيها على الالتحاق بجبهاتها في الملاجم وناطع.

وقال مصدر محلي بمدينة البيضاء، إن المليشيا منذ يوم أمس تقوم بتجريف البسطات باستخدام "الشيول"، ومصادرة عربيات بيع الخردوات والملبوسات من مالكيها الذين ينتمي معظمهم لمحافظة ذمار.

وأضاف المصدر أن مالكي البسطات والعربات رفضوا الالتحاق بجبهات المليشيا الحوثية رغم الإغراءات، لكن في ظل النقص العددي الكبير لعناصر المليشيا في جبهات البيضاء تحاول إجبارهم على ذلك بشتى الوسائل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2019 الساعة: 08:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/showdetails.php?id=78013