- 

ميلر يسجل نتيجة "مغايرة" في اختبار منشطات قبل نزاله مع جوشوا

ميلر يسجل نتيجة "مغايرة" في اختبار منشطات قبل نزاله مع جوشوا

الأربعاء, 17-إبريل-2019 - 12:35:04
الإعلام التقدمي -


قال منظم المباريات ايدي هيرن، إن الملاكم الأمريكي جاريل ميلر، سجل "نتيجة مغايرة" في اختبار تطوعي للمنشطات قبل نزاله أمام البريطاني أنطوني جوشوا، بطل العالم في الوزن الثقيل.

ويمكن أن تثير تلك النتيجة اضطرابًا قبل المباراة المقبلة لميلر مع بطل العالم جوشوا، والمقررة في الأول من يونيو/حزيران المقبل في نيويورك.

وأضاف هيرن الذي ينظم مباريات جوشوا، أن الوكالة التطوعية لمكافحة المنشطات، والتي تعمل مع رياضيين في رياضتي الملاكمة والفنون القتالية، أبلغته بالنتيجة الإيجابية لعينة ميلر.

وقال هيرن عبر حسابه على "تويتر": "تم إبلاغنا من قبل الوكالة التطوعية لمكافحة المنشطات بوجود نتيجة مغايرة في عينة جاريل ميلر التي تم جمعها في 20 مارس 2019".

وأضاف "نعمل مع كافة الأطراف المعنية وسيتم موافاتنا بمزيد من التفاصيل قريبا. تتواصل استعدادات أنطوني جوشوا للنزال المقرر في الأول من يونيو".

وذكرت شبكة "إي اس بي إن" نقلا عن 3 مصادر على صلة بالمسألة أن ميلر سقط في اختبار للمنشطات بعد ثبوت وجود مادة محظورة تؤدي لتعزيز القدرة على التحمل وتساعد الرياضين على حرق الدهون.

وقال دميتري ساليتا المنظم الشريك لمباريات ميلر إن الملاكم البالغ من العمر 30 عاما سيواصل التدريب بينما سيسعى فريقه للوصول لمزيد من المعلومات.

وأضاف "نمر بعملية جمع للمزيد من المعلومات بشأن نتيجة الوكالة التطوعية لمكافحة المنشطات وسيكون لدينا ما نقوله قريبا بشأن تطور الموقف. في الوقت الحالي، يواصل جاريل التدريب لخوض النزال المقرر في الأول من يونيو أمام أنطوني جوشوا".
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-فبراير-2020 الساعة: 01:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-77934.htm