- شنت طائرات ليبية حربية، الثلاثاء، غارات على عدة مواقع لمجموعات مسلحة في مدينة بنغازي التي تشهد منذ الاثنين مواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات........

الثلاثاء, 22-يوليو-2014 - 10:25:37
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

شنت طائرات ليبية حربية، الثلاثاء، غارات على عدة مواقع لمجموعات مسلحة في مدينة بنغازي التي تشهد منذ الاثنين مواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات.
وقالت مصادر لـ"سكاي نيوز عربية" إن "مقاتلات سلاح الجو الليبي قصفت عدة مواقع لأنصار الشريعة" في بنغازي، ولاسيما في منطقة قنفودة بشرق المدينة.

وبالتوازي، استمرت المواجهات بين "الجيش الوطني الليبي" ومسلحي "أنصار الشريعة"، حيث قتل الثلاثاء شخص وأصيبت سيدة جراء المعارك بين الطرفين في منطقة الليثي ،ووصف شهود تلك المواجهات، التي تأتي في أعقاب إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية، بـ"الأعنف" التي تشهدها بنغازي منذ الإطاحة بنظام معمر القذافي في 2011.

وكانت مصادر طبية ليبية أعلنت مساء الاثنين عن ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات بين الجيش الوطني الليبي ومجموعات مسلحة في بنغازي إلى 16 قتيلا وأكثر من 80 مصابا ، أما في العاصمة طرابلس، فقد أسفرت الاشتباكات الدائرة منذ 13 يوليو بين ميليشيات متناحرة للسيطرة على المطار، أوقعت أكثر من 47 قتيلا و120 جريحا.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-65479.htm