- كد القيادي في الحراك الجنوبي احمد صالح القنع الناطق الرسمي للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب ان تسخير معظم وسائل الإعلام في هذه الأيام لتشويه مكون الحراك وقائدة المناضل محمد علي احمد ماهو الا عجز وإفلاس سياسي واضح وايضا تخبط قيادة الحوار ومحاولة إيجاد شماعة لفشلها .

السبت, 30-نوفمبر-2013 - 15:44:34
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أكد القيادي في الحراك الجنوبي احمد صالح القنع الناطق الرسمي للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب ان تسخير معظم وسائل الإعلام في هذه الأيام لتشويه مكون الحراك وقائدة المناضل محمد علي احمد ماهو الا عجز وإفلاس سياسي واضح وايضا تخبط قيادة الحوار ومحاولة إيجاد شماعة لفشلها .
وقال احمد القنع الذي يرقد مريضا في مركز القلب في المستشفى العسكري صنعاء "لو كانت صحتي تسمح لي لاستطعت الرد على كل المتطاولين على الحراك وقيادته وقد قارعتهم اعلاميا طيلة الشهور المنصرمة وعلى اكثر من قناة فانا اعرف تركيبة أولئك المتطاولين واغلبهم ضعفاء ويأتي ضعفهم لانهم فقط بوق لأشخاص اخرين ولا يتكلمون الا بتوجيهات اسيادهم ولعل ذلك ما جعلنا ننتصر عليهم إعلاميا لأننا نستمد كلامنا ومانطرحه من روح القضية الجنوبية ومن إرادة شعب الجنوب الصابر الصامد.
وأكد القنع بان الجنوب لكل أبنائه واننا في المؤتمر الوطني لشعب الجنوب قد أكدنا ذلك في وثائقنا ولازلنا حريصين وداعيين إلى وحدة الصف الجنوبي بكل مكوناته وأطيافه السياسية والمدنية وشخصياته المتنوعة .
وعاهد القنع شعب الجنوب الجبار ورفاقه في الحراك الذي انطلق معهم سويا في 2007 بانه سائرا على نفس الطريق طريق الحراك الجنوبي وهدفه السامي المتمثل في تقرير المصير واستعادة الدولة .
وقال القنع لقد تلقيت اتصالات من الداخل والخارج وهم لايعلمون إني على فراش المرض كل تلك الاتصالات تطالبني بالظهور للرد على تلك الابواق الرخيصة والظهور للرد عليهم في القنوات الفضائية وقد أسعدتني تلك الاتصالات وهذا يؤكد بأنني قد أوصلت رسالة شعب الجنوب خلال فترة الحوار.
وطالب القنع الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل لكي يستطيع مواصلة نضاله مع ابناء الجنوب من خلال رسالته الإعلامية.
-          عن: حياة عدن
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 09:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-63041.htm