- منح موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم،

الأربعاء, 31-أكتوبر-2012 - 20:45:11
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

منح موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب فى العالم في الموسم الماضي، وذلك خلال استفتاء أجراه الموقع لمستخدميه يوم الثلاثاء 30 اكتوبر/تشرين الأول.

وقد صوت مستخدمو "تويتر" لصالح رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" مشاركة مع جريدة "فرانس فوتبول" الفرنسية، سنوياً، من بين 23 لاعبا في القائمة التي أعلنها الفيفا يوم الاثنين الماضي. ويتفوق النجم البرتغالي على نجوم أمثال الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والأرجنتيني الآخر سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، ورادميل فالكاو هداف فريق أتليتيكو مدريد، والهولندي الطائر روبن فان بيرسي مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وغيرهم.


وكان رونالدو (27 عاماً)، قد أحرز 46 هدفاً في الموسم الماضي في الليغا الإسبانة، قاد الريال الى الفوز بلقبي الدوري وكأس السوبر المحليين، وبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية والجوائز الأخرى في حفل يقام بمقر الفيفا في مدينة زيوريخ في 7 يناير/كانون الثاني 2013.


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أفضل لاعب فى العالم لهذا العام فى يناير المقبل.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-54635.htm