- أكد الفنان المصري عادل إمام، في تصريحات خاصة لـ “العربية.نت”، الأحد، أنه قام قبل يومين بتوقيع عقد لمسلسل تلفزيوني جديد مع شركة “سينرجي”، التي يملكها المنتج تامر مرسي.

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2012 - 13:35:24
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

    أكد الفنان المصري عادل إمام، في تصريحات خاصة لـ “العربية.نت”، الأحد، أنه قام قبل يومين بتوقيع عقد لمسلسل تلفزيوني جديد مع شركة “سينرجي”، التي يملكها المنتج تامر مرسي.


وأوضح الفنان، الملقب بالزعيم، أن العمل من تأليف الكاتب يوسف معاطي، الذي وصفه إمام بالمؤلف غير التقليدي والمتجدد دائما، فعلى الرغم من تجارب المؤلف العديدة في السينما والتليفزيون، إلا أنه في كل مرة يقدم عملا يختلف عن سابقه، ولذا يوافق على العمل معه وهو مغمض العينين، على حد تعبير الزعيم.
وعن تفاصيل المسلسل الجديد، قال النجم المصري إنه لا يستطيع الإفصاح عن أي تفاصيل إلا بدخول المسلسل في حيز التنفيذ الفعلي وعقد جلسات العمل وبدء التصوير.
ونفى أنه سيستعين بنجله رامي لإخراج العمل، قائلا إن “رامي مخرج موهوب، وهذا تجلى واضحا في مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، لذا فهو ليس بحاجة لأن يفرضه أحد على أي عمل”، موضحا أنه لم يتم ترشيح أبطال العمل ومخرجه بعد.
وعن سبب إعادته تجربة التلفزيون بعد مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، قال إن العمل التلفزيوني مرهق جدا، لكن حينما قدم مسلسله الأخير شعر بمتعة كبيرة في التواجد داخل منازل المشاهدين، والذين كانت تعليقاتهم، فضلا عن النجاح الذي حققه العمل، من أكبر دوافع عودته المتجددة إلى الشاشة الصغيرة.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 11:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-54311.htm