- شددت وزارة التربية والتعليم على لسان وكيلها المساعد الدكتور محمد عبد الله زبارة على ضرورة تكاتف الجهود التربوية في الحق التعليمي لمحاربة دعوات التطرف والارهاب بكل الوسائل والطرق المتاحة من أجل حماية وتحصين الاجيال من مغبة الوقوع ضحايا لهذه الافة المجتمعية والانسانية.

الجمعة, 27-إبريل-2012 - 17:38:49
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ أسماء حيدر -

شددت وزارة التربية والتعليم على لسان وكيلها المساعد الدكتور محمد عبد الله زبارة على ضرورة تكاتف الجهود التربوية في الحق التعليمي لمحاربة دعوات التطرف والارهاب بكل الوسائل والطرق المتاحة من أجل حماية وتحصين الاجيال من مغبة الوقوع ضحايا لهذه الافة المجتمعية والانسانية.


ودعا زبارة الى تحقيق ذلك من خلال تعزيز وتقوية العلاقة بالله سبحانه وتعالى وغرس القيم الاخلاقية الفاضلة في نفوس الطلاب عن طريق اقامة النشاطات الدينية من محاضرات ومواعظ وملصقات منشورية تتم بالتنسيق بين المدرسة ودائرة التوجيه التربوي بالمنطقة باشراف تام من قبل الوزارة.


ونوه زبارة الى ضرورة اقامة الفعاليات والمهرجانات الطلابية والمخيمات الصيفية التي تهدف الى تعزيز الواجب الوطني وتغليب الوطنية على كل مصلحة شخصية واسس التضحية والبذل والعطاء في سبيل ارساء دعائم هذا الواجب داعيا الى خلق بيئة مدرسية فعالة تشجع المبدعين والمبتكرين وتسد أي خواء فكري وعاطفي يمكن ان يستغل من قبل قوى ارهابية او جماعات متطرفة.


 

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 04:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-52546.htm