- في أول بادرة من نوعها يحضى بها زعيم عربي بعد خروجه من الحكم، كرم خريجو كلية التجارة والاقتصاد، دفعة "عزيز اليمن" الرئيس علي عبد الله صالح بـ"درع الوفاء"، وسط حضور مهيب لآلاف من الشباب وأسر الخريجين

الخميس, 05-إبريل-2012 - 20:43:17
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ صنعاء -

في أول بادرة من نوعها يحضى بها زعيم عربي بعد خروجه من الحكم، كرم خريجو كلية التجارة والاقتصاد، دفعة "عزيز اليمن" الرئيس علي عبد الله صالح بـ"درع العهد والوفاء لباني اليمن الحديث"، وسط حضور مهيب لآلاف من الشباب وأسر الخريجين الذين تعالت أصواتهم حفاوة بالزعيم "صالح" خلال قيام الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس ملتقى الرقي والتقدم- بتسلم الدرع نيابة عن الزعيم "صالح"!


الدرع كتب عليه ((درع العهد والوفاء للزعيم علي عبد الله صالح.. يتقدم طلاب كلية التجارة والاقتصاد- قسم المحاسبة- دفعة "عزيز اليمن"- بتجديد العهد والوفاء لباني اليمن الحديث)).


كما منح الخريجون درع الوفاء للشهيد عبد العزيز عبد الغني، الذي سميت الدفعة باسمه (عزيز اليمن)، وتسلمه نجله الأستاذ محمد عبد العزيز عبد الغني وسط حفاوة كبيرة من قبل الحاضرين من الطلاب الخريجين وذويهم.



حفل التخرج المهيب الذي أقامه طلاب كلية التجارة والاقتصاد، جامعة صنعاء في "القاعة الكبرى" شهد حضوراً فاق التوقعات، حتى غرقت القاعة بالبشر واضطر كثيرون للوقوف خارجها، فيما تصدرت منصة الاحتفال صور كبيرة للشهيد عبد العزيز عبد الغني، رئيس مجلس الشورى، الذي استشهد في العملية الارهابية التي استهدفت جامع الرئاسة خلال تأدية الرئيس صالح ومئات نخب الدولة صلاة الجمعة فيه يوم 3 أبريل 2011م.


في نفس الوقت الذي سطع نجم الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح خلال الحفل بصورة ملفتة، حيث تسابق الخريجون والخريجات لالتقاط الصور معه، والاحتفاء بحضوره الذي يعتقد أعضاء اللجنة التحضيرية أن الاعلان المسبق عن مشاركة يحيى صالح أفراح شباب الوطن بتخرجهم كان سبباً في الزخم الجماهيري الذي تدفق على قاعة الاحتفال أملاً في رؤيته وتحيته والظهور بمكان تواجده سواء عبر شاشات الفضائيات أو الصور.


وفيما كانت منصة الاحتفال تكرر امتنانها للأستاذ يحيى صالح، فإن دفعة "عزيز اليمن" أبت إلاّ أن يتولى يحيى صالح ومعه نجل الشهيد عبد العزيز عبد الغني تكريم الخريجين وتسليمهم الشهادات التقديرية.


هذا وسيقوم "مركز الاعلام التقدمي" في وقت لاحق ببث ملفات صور ومقاطع فيديو لحفل التخرج المهيب لطلاب كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء.



 


 


 


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-إبريل-2024 الساعة: 05:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alealamy.net/news-52400.htm