آخر الأخبار
 - ترحيب حكومي بتنظيم شركات الطيران المصرية رحلات إلى اليمن

الأحد, 29-أكتوبر-2023 - 16:28:43
الإعلام التقدمي - وكالات: -


أعلنت الحكومة اليمنية، الأحد، ترحيبها بتنظيم الرحلات أمام شركات الطيران المصرية إلى المطارات اليمنية المناطق الواقعة تحت سيطرتها حال رغبت بذلك.
جاء ذلك، خلال لقاء وزير النقل في الحكومة اليمنية عبدالسلام حُميد، وزير الطيران المدني المصري الفريق محمد حلمي، لبحث آفاق التعاون المشترك في قطاع النقل الجوي بين البلدين.
وناقش الجانبان وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، عدد من المواضيع المتعلقة بتعزيز علاقات الشراكة بشتى مجالات قطاع النقل الجوي، والإجراءات المصرية الأخيرة المتعلقة بدخول مواطني اليمن إلى الأراضي المصرية والحلول الكفيلة لتسهيل السفر، إضافة إلى مناقشة فتح الرحلات الجوية المباشرة من مطارات المناطق المحررة وخاصة مطار الريان الدولي بحضرموت إلى مطار القاهرة الدولي.
وأبدى وزير النقل اليمني، استعداد حكومته تقديم كافة التسهيلات للشركات المصرية، وكذا التدريب والتأهيل للكوادر اليمنية في مجال الطيران لدى الجانب المصري والاستفادة من الخبرة المصرية في مجال النقل الجوي.
من جانبه، أكد وزير الطيران المصري، على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين والاهتمام بمعالجة كافة القضايا التي جرى مناقشتها بما يخدم مصالح البلدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)