آخر الأخبار
 - مشائخ وأعيان سنحان وبلاد الروس يطالبون الحوثي بإطلاق سراح رجل الأعمال الحثيلي

السبت, 11-مارس-2023 - 15:36:56
الاعلام التقدمي - صنعاء: -

طالب مشائخ ووجهاء وأعيان سنحان وبلاد الروس والعديد من الوجاهات والتجار ورجال الأعمال، في اجتماع لهم، جماعة الحوثيين اطلاق سراح رجل الأعمال الشيخ عبدالله الحثيلي.
وتواصل جماعة الحوثي اعتقال رجل الأعمال المعروف الحثيلي في أحد سجونها لليوم الثالث على التوالي بصنعاء الخاضعة لسيطرتها.
ووصف المشائخ والوجاهات وكبار التجار في اجتماع استثنائي عقد في صالة القصور البيضاء بصنعاء، في بيان صادر عنها، عملية اعتقال رجل الأعمال الشيخ عبدالله الحثيلي والمواطنين والشخصيات الاعتبارية بتلك الطريقة مخالفة قانونية وفيها ترهيب لا مبرر له.
واوضح البيان أن هذه الممارسات التي ينتهجها (الحوثيون) تعكس انطباعا بأن اليمن ليست بيئة آمنة للاستثمار ويعيش المواطنون تحت ضغط قوة جبرية.
وأوضح البيان أن هذه التصرفات قد تكون ثانوية ولكنها لا يمكن أن تكون مقبولة، وأن تكرر هذا التصرف أكثر من مرة وفي أوقات مختلفة تم تجاوزها إلى أنها أصبحت لا تطاق.
ودعا البيان سلطة الأمر الواقع "الحوثيين" إلى الاستجابة لمطالب المجتمعين بأذن صاغية أملاً في تلبية تلك المطالب الحقوقية المشروعة والإسراع بإطلاق سراح ورد اعتبار رجل الأعمال الشيخ عبدالله الحثيلي.
ويواصل مسلحو ما يسمى جهاز "الأمن الوقائي" التابع لجماعة الحوثي اعتقال رجل المال والأعمال الشيخ عبدالله أحمد الحثيلي في أحد سجون جماعة الحوثي بعد يومين من اختطافه من جنوب صنعاء واقتياده بشكل تعسفي إلى جهة مجهولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)