آخر الأخبار
 - مدرب ريال مدريد يكشف حالة هازارد

السبت, 03-سبتمبر-2022 - 13:52:41
الاعلام التقدمي - وكالات: -
صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، ليس مصابا، ويتدرب بشكل جيد، مؤكدا أنه سيحظى بدور أهم من العام الماضي.

وشارك هازارد بديلا في آخر نصف ساعة تقريبا من مباراة ريال مدريد الافتتاحية هذا الموسم أمام ألميريا وأهدر ركلة جزاء، ولعب بضع دقائق فقط أمام سيلتا فيغو، في الجولة الثانية، بينما لم يشارك نهائيا أمام إسبانيول يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة الثالثة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الكرس لمواجهة ريال بيتيس غدا السبت، في أولى مباريات ريال على ملعبه هذا الموسم في الدوري: "هازارد لا يعاني من شيء، إنه يتدرب بشكل جيد، لا ينبغي أن أكرر كل يوم أنه سيحظى بدور أهم من العام الماضي، لا يمكن تقييم الموسم ككل بعد أول ثلاث مباريات، سنقوم بذلك في نهاية الموسم وأنا أثق في أنه أنه سيحظى بدور هام هذا الموسم".

وانضم إيدين هازارد (31 عاما) إلى صفوف ريال مدريد عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة ضخمة بلغت نحو 100 مليون يورو، ولكنه لم يكن على مستوى التوقعات، فلم يشارك سوى في 66 مباراة فقط بقميص "الميرينغي" بسبب الإصابات، سجل خلالها ستة أهداف فقط، وصنع ثمانية أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)