آخر الأخبار
 - نورية الجرموزي تفوز بجائزة البريكس ٢٠٢٢م.

الأربعاء, 29-يونيو-2022 - 14:16:57
الاعلام التقدمي - صنعاء: -
نورية الجرموزي تفوز بجائزة البريكس ٢٠٢٢م.

أعلن المستشار/ د. فؤاد الغفاري. مؤسس جائزة البريكس في اليمن عن فوز الأخت الأستاذة/ نورية الجرموزي. الناشطة النسوية والسياسية المستقلة، بإحدى جوائز البريكس في اليمن للعام ٢٠٢٢م، وهي أول سيدة تحصل على جائزة البريكس هذا العام قبيل حفل يوم البريكس الثاني - بإذن الله تعالى - في ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢م برعاية دولة رئيس الوزراء. مؤسس يوم البريكس، الذي يعطي يوم البريكس هذا العام عناية مضاعفة بالتزامن مع حضور بريكس المتصاعد كمطلب عام عالمي.
وفي تهنئته للفائزة الجرموزي عبر المستشار الغفاري عن خصوصية هذا الفوز الذي يمثل رصيداً لبريكس اليمن بما تمثله الفائزة من نموذج نسائي يمني رائد، شهدت عصاميتها تنوع في رحلتها من الأدب والشعر إلى مسيرة عمل منظمتها المدنية نحو ترسيخ معاني التنمية وأمثلة الإنتاج ومروراً بتجربتها الحزبية التي تعرفت من خلالها على دور المرأة سياسياً وإكتشاف مكامن الفرص في التغيير السياسي على أساس التنمية مدخلاً للحقوق السياسية.
بدورها فقد عبرت الأخت الأستاذة/ نورية الجرموزي. الفائزة بجائزة البريكس عن سرورها بنيل هذه الجائزة المشهود لمسارها من خلال قياداتها الفخرية وشبابها التنفيذين الذين قدموا رؤية التنمية بطريقة دول بريكس بخصوصية يمنية إستطاعت أن تنال ثقة المتابعين وتحظى بإهتمام متوسع يحضر فيه الموقع النسائي في التأسيس والتنظيم والواعدية مع هذه المنصة الوطنية الدولية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(مركز الإعلام التقدمي)