آخر الأخبار
 - #حرب_النفط_والسكر

الاثنين, 28-ديسمبر-2020 - 17:43:33
الاعلام التقدمي - بقلم د.حنان حسين -
#حرب_النفط_والسكر
#سكر_هائل_سعيد_ونفط_العيسي .
العيسي النفط المال الاقتصاد الثروة الجاه النفوذ الفخامة المعالي المناصب النياشين الالقاب الاحتكار والادخار الغسل والتنظيف والتدوير الجملة التجزئة السيارات الطائرات البواخر البوارج الفلل والقصور والمدن السكنية #لا_يليق_بك_الاستعانة_ب ابتسام وسعيدة ومسعدة وسعاد ووسام وورهام لمهاجمة خصومك او من لايروق لك .
#كما_لا_يليق_بي ايضاً ان ارد على تلك الارجوزات التي يتم تمويلها وتسليطها ،
✍🏻بل اكتب مباشرةً و صراحةً لكم لماذا يصغر الكبار!!
اما انهم صغاراً لم يكبروا بعد !
ولماذا يتقزمون ولماذا كلما زاد نفوذهم وجبروتهم يعودون صغاراً !!#يختفون_وراء_جسد_امرأة_سليطة_اللسان_بذيئة_الالفاظ !!
✍🏻ماعاد لقيتم الا مجموعة هائل سعيد انعم تهاجمونها عبر هذه الاصوات النشاذ !!!
✍🏻فهمنا انكم ضد بن دغر ومعين عبد الملك و البركاني لكن تختموها ببيت هائل سعيد!!! انتم من بتحاربوا بالضبط !وعلى ماذا تختصمون !!!
✍🏻لن اتحدث عن مالذي قدمته مجموعة هائل سعيد انعم ولن ابالغ بهم وبعطائهم لأن الواجب الوطني يفرض عليهم المزيد والكثير من العطاء ولن يكون لهم في ذلك فضل.
ولكن انتم مالذي قدمتوه لليمن !
غير نهب النفط واكل لقمة عيش كل مواطن يمني وتمويل تجار الحرب والسلاح وتدمير اليمن .
✍🏻وإن كان لك عطاء فهو عطاء تم الزج بك فيه لمزيد من القبح دونما ادراك منك عطائك محصور بإيجار كم شقق سكنية للناجيات من اكذوبة معتقلات وسجون الحوثيين والااف الدولارات لرئيسات منضمة المتاجرة بالمرأة اليمنية للحصول على مزيد من الكذب لتسمين ملف المعتقلات !!!

✍🏻على الأقل بيت هائل سعيد لم تغلق ابوابها في وجه العمال والمواطن ولا تزال موجودة في اليمن تواجه مع المواطن وتسنده ولو بالقليل على الاقل هم بيت مال من حر مالهم اما البقية من اموال الشعب وثروة اليمن المنهوبة .

✍🏻هل تعي مالذي تموله انت !!!! البعض يقول الشيخ العيسي محترم قلت نعم . ولكن وللامانة المحترم لا يمول متاجرة (النفط الابيض) .
فإن كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري اين زج بك فالمصيبة اعظم .
✍🏻ايها الشاب المعجزة هتلر النفط نابيلون العصر اما ان تكبر واما ان تظل وراء جلال ورشاد وفلذات اكباده وهرقل المسن العجوز واذا التبس عليك الامر قالوا ارض الميعاد وليس ارض معياد ركز الله يخليك ترتيب الحروف مهم .
وإلا الى التهلكة ولعنة التاريخ لكل من دمروا اليمن .

✍🏻فقذ ذُلِلَتْ لك الارض تمشي في مناكبها تحوز على نفطها وتتاجر بأرواح ومعاناة سكانها فأصبحت ثري ايها الشاب اليافع الصغير الانيق ياذو العبق النفطي الاصيل ، والشعب يتضور جوعاً فإما ان تكون كذو القرنين وإما ان تكون قارون فيخسف بك الله وما الله بعاجز .
✍🏻اهكذا تحررون اليمن من الحوثيين هاهم يتناحرون فيما بينهم على انقاض اليمن ومابقى منه .
اوصلوها للشاب الوسيم اخبروه ماهكذا تورد البواخر صعب اقول لمثله ماهكذا تورد الابل !!
فهي لغة للبسطاء والمعجونين بتراب الارض وليست لمن عجنوا وتنفسوا واكلوا من نفط الارض !!
✍🏻وبالاخير هل يحلى النفط بالسكر ام لا ؟ لا تستطيع قوافل السكر ان تحلي النفط وتجعله شراب سائغ يستفيد منه ابناء اليمن . اشربوه حر ونار في جثثكم وحسبنا الله فيكم يامن سرقتم الماضي والحاضر والمستقبل بلعنة النفط .

✍🏻كل الاحترام والتقدير لسكر السعيد ولا الف لا لنفط العيسي وسم تجار الاوطان الذي لم يجني اليمنيين منه الا الويلات والدمار!
ملاحظة لم يتبق في اليمن حلو الا السكر يحاول اليمنيين
ان يحلوا مرار حربكم وتدميركم وقتلكم لهم..
#من حساب الكاتب على الفيسبوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(مركز الإعلام التقدمي)