آخر الأخبار
 - لملس في زيارات تفقدية لمطار عدن الدولي وصندوق النظافة والتحسين

الاثنين, 07-سبتمبر-2020 - 17:31:33
الإعلام التقدمي - متابعات -
شدد محافظ عدن المعين من حكومة هادي الأستاذ أحمد حامد لملس، على ضرورة التنسيق بين إدارة مطار عدن الدولي والأجهزة الأمنية المختلفة وقوات التحالف العاملة في المطار لتسهيل وانسيابية إجراءات ومعاملات المسافرين والحد من المظاهر العسكرية في المطار، كون المطار يعكس الصورة الحضارية للعاصمة الإقتصادية للجمهورية اليمنية عدن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده المحافظ لملس على هامش زيارته التفقدية لمطار عدن الدولي، اليوم الاثنين، مع الإدارة والكوادر الفنية وممثلي الأجهزة الأمنية المختلفة في المطار.

ونوه المحافظ إلى تبني البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مشروع ترميم وإعادة تأهيل مرافق مطار عدن الدولي، والذي سيبدأ العمل في تنفيذه قريباً.

وشدد المحافظ على ضرورة أخذ الاحتياطات الأمنية عبر الطرق والأساليب الحديثة، لافتا إلى أهمية تحديث وتطوير العمل الأمني عبر توفير أجهزة فحص ذات تقنيات حديثة، لوضع مطار عدن في مصاف مطارات العالم المتطورة.

واطّلع المحافظ، على أوضاع صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، وذلك خلال زيارة تفقدية.

واستمع منهم إلى شرحٍ وافٍ عن أعمال وأنشطة الصندوق في مختلف مديريات العاصمة وأبرز المشكلات التي تواجهها إدارته وتحد من أنشطته، وفي مقدمتها النقص الحاد في المعدات والآليات الجديدة، والبسط والاستيلاء غير القانوني على أصول الصندوق، وتمليك الباسطين بعضاً من تلك الأصول من قبل هيئة الأراضي، فضلاً عن البناء العشوائي حول الحدائق والمتنفسات العامة وغيرها.

وأكد لملس على دعم السلطة المحلية للصندوق بما يمكّنه من أداء مهامه وأعماله اليومية على أكمل وجه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(مركز الإعلام التقدمي)