آخر الأخبار
 - متطوعو جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين يوزعون مساعدات في المناطق المتضررة من انفجار المرفأ  قام فريق من المتطوعين من جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين بتوزيع مساعدات للعائلات المتضررة جراء انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب الجاري، الذي أودى بحيا

الأربعاء, 12-أغسطس-2020 - 16:48:37
الإعلام التقدمي - -

قام فريق من المتطوعين من جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين بتوزيع مساعدات للعائلات المتضررة جراء انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب الجاري، الذي أودى بحياة أكثر من 158 شخصاً وتسبب بجرح أكثر من ستة آلاف شخص فيما لا يزال البحث جار عن العديد من المفقودين تحت الانقاض.
وتوجه الفريق الى منطقة الخندق الغميق المتاخمة لمرفأ بيروت والتي تضررت بيوتها ومبانيها بشكل كبير، وهي منطقة يعيش معظم سكانها في ظروف صعبة.
ووزع الفريق مساعدات عينية عبارة عن حصص غذائية تم جمعها من تبرعات وهبات عينية تقدم بها مواطنون ومواطنات في لبنان وفي الخارج بمبادرات فردية لمساعدة المتضررين من الانفجار.
وتولى عناصر الفريق ايصال المساعدات مباشرة الى الاسر والعائلات في البيوت المتضررة بمساعدة من أهالي المحلة الذين أرشدوهم الى الحالات الاكثر معاناةً.
المتحدث باسم الفريق الاستاذ وفيق حمدان قال: "إن هذه المبادرة جاءت بطلب من غالبية اعضاء الجمعية الذين أرادوا المشاركة في مساعدة وطنهم ومواطنيهم بعد الكارثة التي أصابت لبنان بانفجار المرفأ" وأضاف: "إن هذه المبادرة أقل الواجب تجاه أهلنا، من قبل العاملين في الاعلام الرياضي في لبنان، وانشالله ستتبعها مبادرات مماثلة في الايام المقبلة، ولن نتأخر عن الوقوف الى جانب أهلنا ووطننا في هذا الظرف العصيب".
من جهته شكر رئيس الجمعية ابراهيم دسوقي المواطنين والمواطنات الذين قدموا هذه المساعدات وحيا روح المبادرة الفردية لديهم التي تدل على معدن أصيل لدى الشعب اللبناني بالتكاتف والتضامن في الازمات والمحن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(مركز الإعلام التقدمي)