آخر الأخبار
 - أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس ملتقى الرقي والتقدم إتصالاً هاتفياً مع الأخ / نزيه أحمد العماد - عضو ملتقى الرقي والتقدم عزى فية فقيد الطب الدكتور/ شفيق أحمد العماد، بعد وفاته متأثراً بفايروس كورونا.  وعبر

الأحد, 09-أغسطس-2020 - 15:17:41
الإعلام التقدمي - خاص -
أجرى العميد يحيى محمد عبدالله صالح، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس ملتقى الرقي والتقدم إتصالاً هاتفياً مع الأخ / نزيه أحمد العماد - عضو ملتقى الرقي والتقدم عزى عبره فقيد الطب الدكتور/ شفيق أحمد العماد، الذي وافته المنية متأثراً بفايروس كورونا بعد أن اصيب به أثناء قيامه بواجبه الطبي والاخلاقي بمواجهة الوباء في ظروف لا تتوفر فيها أدنى مستويات الحماية للكادر الطبي اليمني.

وعبر يحيى صالح عن حزنه بهذا المصاب الجلل، مستذكراً مناقب المغفور له والذي بوفاته خسرت اليمن في المجال الطبي علم من العلامه، مقدماً تعازية القلبية لأسرة المرحوم الدكتور شفيق العماد.

وعبر العميد يحيى عن تقديره للدكتور عادل العماد، على بذله قصار جهده وإهتمامه بأخيه الراحل وتحمله للمعانة النفسية مع شقيقه الفقيد اثناء فترة مرضه والتي استمرت لما يقارب ثلاثة أشهر قضاها الفقيد في العناية المركزة.

ويعد الدكتور شفيق العماد أحد أشهر أطباء زراعة الكلى في اليمن، ويشغل منصب استشاري ورئيس قسم أمراض باطنية الكلى بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة اليمنية صنعاء كما عمل كطبيب في مركز غسيل الكلى بالمستشفى الجمهوري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(مركز الإعلام التقدمي)