آخر الأخبار
 - 


كتلة المؤتمر تنعي الأستاذ حسن عبد الرحمن بورجي

الثلاثاء, 09-يونيو-2020 - 12:30:14
الإعلام التقدمي -

نعت الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام الشيخ حسن عبدالرحمن بورجي عضو الكتلة عضو اللجنة الدائمة الرئيسة للمؤتمر الشعبي العام الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة في خدمة الوطن .
فيما يلي ينشر المؤتمر نت نص بيان النعي :
بسم الله الرحمن الرحيم (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم.
تنعي الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام وفاة احد أبرز أعضائها الأستاذ حسن عبدالرحمن بورجي الذي أنتقل الى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء ومثل نموذجا للشخصية الوطنية الصادقه في كل المواقف وسخر معظم عمره في خدمة الوطن والمجتمع في مختلف مراحل حياته وكان كريم الأخلاق والنبل بين زملائه وكل من عرفه وإخلاصه في عمله مثل سمة ملازمه له في مشوار حياته البرلمانيه والمجتمعيه والأنسانيه .

ان الكتلة البرلمانية للمؤتمر تعتبر رحيل الأستاذ حسن عبدالرحمن بورجي خسارة لاتعوض لأحد أبرز القيادات الوطنية والمؤتمرية التي أسهمت في تطوير العمل التشريعي في مجلس النواب وكعصو في عدد من اللجان المتخصصه والتي تعد من أهم اللجان وللمرحوم دور في رفد المجلس بالأراء والتقارير التي أثرت العمل التشريعي والدستوري والرقابي ومن خلال ألتزامه ومثابرته بالحضور والمشاركة الفاعله جعلتنا أمام فاجعة كبيره .
وبرحيله يخسر المؤتمر الشعبي العام أحد القيادات المؤتمرية المخلصة والوفية لتنظيمها ووطنها اليمني فقد تحلى رحمه الله بصفات النبل والوفاء والتواضع والتفاني فى خدمة أبناء المجتمع وبالأخص أبناء منطقته ودائرته الأنتخابيه .

ان الكتلة البرلمانية للمؤتمر وهي تنعي رحيل الأستاذ حسن عبدالرحمن بورجي لتبعث بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرته وأولاده وكافة آل الشيخ وكل ابناء دائرته ومحبيه سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته
إنا لله وإنا اليه راجعون .

صادر عن الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام

صنعاء الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2020م



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)