آخر الأخبار
 - صنعاء: تؤكد أهمية تعزيز التوعية المجتمعية بطرق الوقاية من كورونا

الثلاثاء, 12-مايو-2020 - 18:09:02
الإعلام التقدمي -


أكد محافظ صنعاء المعين من حكومة "الإنقاذ" عبدالباسط الهادي أهمية تعزيز التوعية المجتمعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا.

وشدد المحافظ الهادي، في اجتماع للمجلس المحلي بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني، على ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية المعلنة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة.

ودعا كافة الفعاليات الشعبية والقبلية بالمحافظة إلى دعم الجهود الرسمية لمواجهة فيروس كورونا من خلال التقيد بالتعليمات والإجراءات الاحترازية.

وأكد أهمية دور القبائل في مواجهة الوباء، منوها بما يتمتع به أبناء مديريات المحافظة من وعي واستشعار للمسؤولية وهو ما أتضح خلال خمسة أعوام من الصمود والبذل والعطاء.

وأشار الهادي إلى أن أي استهتار بالإجراءات الاحترازية سيكون له عواقب وخيمة، معتبرا الالتزام بالتعليمات وأدوات السلامة صورة من صور الصمود الذي عرف به شعبنا.

وكان الاجتماع قد ناقش مشاريع خطة البرنامج الاستثماري للربع الرابع من العام 2019 والخطة السنوية للمكاتب التنفيذية، بالإضافة إلى الملاحظات التي تضمنها التقرير السنوي للعام الماضي.

واستعرض الاجتماع خطة مشاريع فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف للعام 2020 وما تم تنفيذه خلال العام الماضي، مؤكدا أهمية البدء في تنفيذ مشاريع تنموية.

كما أكد الاجتماع، ضرورة إنشاء أربع جمعيات تنموية خيرية في قطاعات المحافظة وثلاث جمعيات زراعية لإنتاج وزراعة الحبوب في عدد من المديريات ذات الأراضي والمساحات الكبيرة وتكليف التخطيط والشؤون الاجتماعية لإعداد النظام الأساسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)