آخر الأخبار
 - تأهلا للمرحلة 2.. "هشام وخديجة" طفلان يمنيان يتألقان عربياً في برنامج أحلى صوت

الأحد, 16-فبراير-2020 - 13:18:09
الإعلام التقدمي - متابعات -



تأهل الطفلان اليمنيان الموهوبان هشام اليمني وخديجة عمران للمرحلة الثانية من المواجهة في مسابقة أحلى صوت للأطفال (برنامج ذا فويس كيدز) بنسخته العربيّة الذي تقدمه مجموعة قنوات إم بي سي، إثر مشاركتهم مساء أمس السبت في المرحلة الأولى من المواجهة.

واختار الفنان عاصي الحلاني، أحد المدربين وعضو لجنة التحكيم في البرنامج، الطفلة اليمنية خديجة لتألقها وتميزها على منافستيها الأخريتين الطفلتين هناء سليم وأزهار عصام عقب أدائهن على المسرح أغنية مختارة من قبل المدرب.

في حين اختارت المدربة والفنانة نانسي عجرم الطفل اليمني هشام الذي تميز بأعذوبة صوته وخفة دمه وعفويته ليتغلب بذلك على منافسيه الطفلة نسرين بوشناق والطفل إياد قدورة.

وتأتي مرحلة المواجهة الأولى بعد أن انتهت المرحلة الأولى من البرنامج مرحلة (الصوت وبس) من الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال الشهير ذا فويس كيدز “the voice kids” في نسخته للوطن العربي.

وكانت المرحلة الأولى استمرت على مدار ست حلقات كاملة، عرضت في مساء كل سبت وخصصت لاختيار المواهب الفنية من الأطفال المتقدمين للمشاركة في مسابقات البرنامج من مختلف الدول العربية، واختار المدربون الثلاثة في البرنامج 15 طفلاً من أحلى الأصوات ليشكل منها فريقه للمنافسة في مرحلة المواجهة.

ويتواجد في لجنة التحكيم الثلاثي عاصي الحلاني، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، بعد أن غاب النجم تامر حسني الذي اعتاد الجمهور تواجده بالبرنامج.

وجرى خلال تلك المرحلة اختيار طفلين يمنيين موهوبين من قبل الفنان عاصي الحلاني وطفل اختارته الفنانة نانسي عجرم.

بينما لم يحالف الحظ أطفالاً يمنيين آخرين تقدموا للبرنامج بينهم الطفل يوسف المقبلي الذي ودع مسرح البرنامج بعد أداء اغنية للفنان ابوبكر سالم وثم رقصة صنعانية شارك فيها المدربون الثلاثة في البرنامج.

وستتواصل مراحل المواجهة في الحلقات القادمة ليتم التصفية بين المُختارين وصولاً إلى الحلقة الأخيرة والتي سيتم فيها إعلان الفائز بلقب أحلى صوت 2020.

يذكر أن ذا فويس كيدز (The voice kids) برنامج عالمي، يتم تصويره في قنوات العديد من الدول منها فرنسا، ألمانيا، البرتغال، وإسبانيا، وانطلق لأول مرة في الوطن العربي في 2 يناير 2016 عبر قنوات مجموعة MBC.

ويستهدف هذا البرنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال من سن السابعة وحتى الرابعة عشر، ثم تقديم الدعم الكامل لها من خلال التدريب المستمر والظهور على الشاشة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2020 لـ(مركز الإعلام التقدمي)