آخر الأخبار
 - 

أمن حضرموت يضبط مسلحين متهمين باغتيال إمام مسجد بالقطن

الأربعاء, 18-ديسمبر-2019 - 12:19:32
الإعلام التقدمي - متابعات -


ألقت أجهزة الأمن بالتنسيق مع الوحدات العسكرية في مديرية القطن محافظة حضرموت، مساء الثلاثاء، القبض على شخصين متهمين باغتال أحد أئمة المساجد في منطقة "المدهر" علي حسين.

وقال مصدر أمني ،"إن مسلحين من أبناء محافظة لحج يدعيان (م. ن. ع) و(م. أ. م) قاما باستدراج المجني عليه إلى داخل سيارتهما ومن ثم قاما بإيصاله إلى إحدى المزارع بالقرب من مفرق منطقة منوب وباشرا بإطلاق النار عليه ليفارق الحياة على الفور".

لافتاً أن المواطنين قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية فور الحادث فباشرت بتتبع الجناة حتى تم إلقاء القبض على المتهمين الفارين في نقطة الخشعة العسكرية إلى الغرب من مديرية القطن مساء ذات اليوم.

في حين قال الإعلام العسكري التابع للمنطقة العسكرية الأولى، في بلاغ أصدره فجر الأربعاء، إن وحدات من اللواء 37 مدرع، والبحث الجنائي بمدينة القطن، تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين بارتكاب الجريمة (م. ن. ع.) و(م. أ. م)، في منطقة الخشعة بعد ساعات من الحادثة وفي وقت قياسي من تقديم البلاغ.

هذا وتشهد مدن وادي حضرموت والصحراء تدهوراً للحالة الأمنية منذ سنوات مما شجع على تزايد جرائم الاغتيالات والسرقات التي تقيد غالبيتها ضد مجهول وتخفق الأجهزة الأمنية في ضبط المتورطين فيها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)