آخر الأخبار
 - التصفيات الإفريقية: ساحل العاج يفوز على النيجر.. واليوم السودان يبحث عن فوزه الثاني أمام جنوب إفريقيا

الأحد, 17-نوفمبر-2019 - 13:11:32
الإعلام التقدمي - متابعات -
تنطلق اليوم مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية والمؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث يلتقي كل من:

في المجموعة الأولى تستضيف غينيا صاحبة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، منتخب ناميبيا المتصدر برصيد 3 نقاط، كما تستضيف تشاد متذيلة الترتيب بصفر من النقاط، منتخب مالي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة.
تشاد × مالي 16:00
غينيا × ناميبيا 19:00

في المجموعة الثانية تستضيف أوغندا صاحبة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، منتخب ملاوي متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، كما تستضيف جنوب السودان متذيلة الترتيب بصفر من النقاط، منتخب بوركينا فاسو صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
اوغندا × ملاوي 16:00
جنوب السودان × بوركينا فاسو 16:00

في المجموعة الثالثة تستضيف جنوب إفريقيا صاحبة المركز الثالث بصفر من النقاط، منتخب السودان متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، وفي المجموعة الرابعة تستضيف الجابون صاحبة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، منتخب أنغولا متذيل الترتيب بصفر من النقاط.
جنوب إفريقيا × السودان 16:00
الجابون × أنغولا 22:00

في المجموعة السادسة تستضيف رواندا متذيلة الترتيب بصفر من النقاط، منتخب الكاميرون صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
رواندا × الكاميرون 19:00

في المجموعة التاسعة تستضيف الكونغو صاحبة المركز الثالث منتخب غينيا بيساو متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، كما يستضيف منتخب سوازيلاند متذيل المجموعة بصفر من النقاط، منتخب السنغال صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
سوازيلاند × السنغال 16:00
الكونغو × غينيا بيساو 19:00

في المجموعة الثانية عشرة يستضيف منتخب ليسوثو صاحب المركز الثاني برصيد نقطة، منتخب نيجيريا متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، كما تستضيف بنين متذيلة الترتيب بصفر من النقاط، منتخب سيراليون صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
بنين × سييراليون 16:00
ليسوثو × نيجيريا 19:00

وجاءت نتائج المباريات التي لعبت بالأمس على النحو التالي:

في المجموعة الحادية عشرة تمكنت مدغشفر من الفوز على إثيوبيا بهدف نظيف عن طريق ريان رافيلوسون في الدقيقة الـ 18، كما فازت ساحل العاج على النيجر بهدف نظيف أيضاً جاء عن طريق فرانك كيسي من ركلة جزاء في الدقيقة 68.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(مركز الإعلام التقدمي)